اعلان

برهامي: الإخوان يعتبرون المجتمع "دار كفر"

ياسر برهامى
كتب :

نشر موقع الدعوة السلفية مقال ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، الذي هاجم فيه جماعة الإخوان، مصرحًا بأنها تبيح حرية المعاشرة الجنسية والشذوذ والمثليّة، إرضاءًا للغرب.

اقرأ أيضًا.. برهامي يهاجم الإخوان: يؤيدون حرية الجنس وممارسة الشذوذ

جاء هذا في مقال له على الموقع الرسمى للدعوة السلفية تحت عنوان "آنَ أوَانُ اليَقَظَة!"، حيث قال فيه: " إن الإخوان -في سبيل إرضاء الغرب- يقبلون القضايا المُخَالِفَة لأصل الإيمان، مثل: استباحة المحرمات: كحرية المعاشرة الجنسية، وكذلك حرية الشذوذ والمِثْلِيَّة! وأنه ينبغي أن توجد التشريعات التي تحمي حقوقهم، وكذلك مساواة الذكر والأنثى في الميراث، وكذلك زواج المسلمة مِن الكافر، وكذلك القول بمساواة المِلَل، وأنه لا خلاف في الأصول بينها؛ كل ذلك إرضاءً للغرب!.

وقال "برهامي": "الإخوان ومَن وَافَقَهُم أهلُ بدعة؛ فلابد أن يُعامَلوا كذلك؛ فهم مُخالِفُون في أصلٍ كُلِّيٍّ في مسائل الإيمان، بقضية "المجتمع الجاهلي" الذي يرون أنه "دار كفر" يستبيحون هدمَه وتخريبَه، وإن لم يُكَفِّرُوا جميع أفراده -ومنهم مَن يفعل-، ولكن "الطبقة المُتَمَيِّعة" التي لا يشغلون أنفسهم بالحكم عليها هي عندنا عامة أهل الإسلام! وهذا كله هم يتفقون فيه مع الطوائف التي تنتسب إلى "السرورية" ونحوها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار