اعلان

تسريب صوتي يفضح أيمن نور ومعتز مطر في أزمة قناة الشرق

كتب :

سرب العاملون في قناة الشرق الإخوانية، مقطعًا صوتيًا للمذيع معتز مطر يصف خصومه وصفًا بذيئًا.

وتمر قناة الشرق بمرحلة انقسام عنيفة بسبب الصراعات الداخلية التي بدأت تلوح فى الأفق وقيام، أيمن نور مالك القناة بتصفية وطرد عدد من المصريين الهاربين، خارج القناة التي تبث من تركيا.

وعلق العاملون على التسريب في منشور عبر صفحة "العاملون فى قناة الشرق"": "نقدم لحضراتكم الجزء الأول من تسريبات معتز مطر، ذراع أيمن نور السوداء، الذى يصف فيه زملاءه بالـ...."، وهو المعنى الدارج لتعبير "البصقة".

وأضاف العاملون: "على أحد جروبات السوشيال ميديا التى تعمل تطوعا مع معتز مطر بوصفه مناضلا، سألوه لماذا رضيت بفصل زملائك؟ فلم يرد، كرروا السؤال فلم يرد، ظلوا يلحون عليه لمدة أسبوعين، فاضطر أن يدخل ليسجل لهم هذا الكلام، الذى نعرض الجزء الأول منه"، مستطردين: "بعض الشباب الساذج سكتوا، لكن أصحاب الضمائر اليقظة لم تقنعهم تبريرات معتز، وشعروا بانحطاطه الأخلاقى وتواطئه مع أيمن نور، وكشفوه وقرروا أن يكشفوه أمام الرأى العام المخدوع فيه وفى ثوريته الزائفة، وأرسلوا إلينا لتعريف الناس بحقيقة هذا الأفاق، ذراع أيمن نور".

ويقول: "الناس بترغى يوم يومين وتنسى، حضراتكم أنا فى موضوع رامى جان ما اتكلمناش ولا كلمة، وما بتكلمش أى كلمة تخص حد المفروض إنه فى طرفنا، أحيانا يتقال لك .... هتقع فى عبّنا، أى قرارات تتاخد هى أقل بكتير من اللى يستحقه أى حد"، معتبرا أن قرارات فصل مجموعة العاملين الذين طردهم أيمن نور مؤخرا تأخرت كثيرا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً