اعلان

"إل جى مصر": 200 مليون دولار حجم تصدير إلى السوق الخارجى

قال محمد الجداوى، مدير تسويق "ال جى" بمصر أن حجم تصدير شركته إلى الخارج تخطى حاجز الـ200مليون دولار مشيرا إلى التركيز على أسواق الشرق الأوسط والخليج العربى وشمال أفريقيا.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفى الخاص بإعلان شركة "ال جى" مصر عن اختيارها لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق حازم إمام سفيرًا لمنتجاتها من شاشات التليفزيون التي تعمل بتقنيات "OLED".

وأضاف الجداوى أن حجم نسبة تصدير منتجات شركته التليفزيونية فقط إلى الخارج بلغت حوالى 70% خلال العام الماضى,لافتا إلى أن الشركة تستهدف زيادة تلك النسبة خلال الفترة المقبلة اعتماداً على سياسات تسويقية مبتكرة وأساليب دعائية مختلفة وتنافسية متنجاتها.

وأوضح الجداوى أن المنتج التليفزيونى الجديد خاص بالسوق المصرى فقط تزامنا مع إنطلاق بطولة كأس العالم حيث سيكون متوافراً بدءاً من الأسبوع المقبل رافضاً الافصاح عن كمية الإنتاج وعدد الموزعين .

وأكد الجداوى أن سعر الإصدار الجديد لتليفزيون الشركة سيكون مفاجأة للسوق المصرى لأنه سيأتى تنافسياً بالدرجة الأولى والذى سيمثل تحدياً قوياً للشركة ورهاناً على القوى الشرائية للمستهلكين.

إقرأ أيضاً: وزير الاتصالات: تدشين أول مركز للبرمجيات في العاصمة الإدارية الجديدة

وأشار الجداوى إلى أن الشركة تستهدف الوصول للجمهور المصرى من خلال بطولة كأس العالم لذلك كان التواصل لابد أن يتم من خلال لاعب كرة ذو شعبية و قبول جماهيرى وساع ليكون سفيرا خاصا بـالشركة لذلك عندما تم اختيار الكابتن حازم إمام تمت الموافقة بشكل فورى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً