اعلان

أفضل 5 تطبيقات لهاتفك في فصل الصيف

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

سواء كنت من محبي متابعة أحوال الطقس باستمرار أو تحاول البحث عن مكان لتناول الطعام، في هذا التقرير نستعرض مجموعة من التطبيقات التي تساعد في التخطيط لأيام الصيف الطويلة.

وربما ينبغي على مستخدمي الهواتف الذكية، مع دخول فصل الصيف، المسارعة إلى تحميل واستخدام هذه التطبيقات، بحسب ما جاء في تقرير لموقع "ذا صن" البريطاني.

Dark Sky..أفضل تطبيق للطقس

يتيح تطبيق "دارك سكاي" (Dark Sky) معرفة ما إذا كان من الممكن حدوث تغيير مفاجئ في حالة الطقس أو ما إذا كان من الممكن أن تهطل أمطار غير متوقعة في فصل الصيف.

يكون التطبيق مرئيا دائما على طبقة شفافة أسفل شاشة الهاتف الذكي. كما يتيح متابعة أحوال وأنماط الطقس بما في ذلك العواصف.

Secret Menu For Starbucks..لمدمني القهوة

تعد قائمة "ستاربكس" الرسمية محدودة للغاية، لكنها قابلة للاختراق إذا كنت تعرف الحيل الصحيحة.

يقوم تطبيق "القائمة السرية لستاربكس" (Secret Menu for Starbucks) بجمع كميات من المشروبات الإبداعية التي يمكنك الحصول عليها من ستاربكس.

وتشمل مجموعة من "موكتيلات القهوة" وغيرها من المشروبات. ولا يعد التطبيق تطبيقا رسميا من ستاربكس.

UVI Mate.. للحماية من أشعة الشمس

يحب الجميع التسكع في الشمس، لكن يجب دائما وضع السلامة أولا. وبغض النظر عن استخدام أدوات الوقاية من الشمس عالية الجودة، يمكن لتطبيق "مؤشر الأشعة فوق البنفسجية" (UVI Mate) أن يساعد في الحماية من حروق الشمس أو حتى سرطان الشمس.

كل ما عليك اختيار نوع بشرتك، وسوف يذكرك التطبيق، وفقا لدرجة الحرارة، بالغسول الواقي من أشعة الشمس المناسب لبشرتك.

ويمكن أن يخبرك بالوقت الذي ينبغي عليك فيه الابتعاد عن أشعة الشمس، والحصول عن بعض الظل، كما يتيح تتبع إحصائيات الأشعة فوق البنفسجية من جميع أنحاء العالم.

Facebook Local.. أفضل تطبيق للمناسبات

يقدم تطبيق "Facebook Local" توصيات بالحانات والمطاعم ومناطق الجذب القريبة، بالإضافة إلى إظهار مكان تواجد زملائك، بحيث تكون في مأمن من عدم رؤية أحدهم لك.

التطبيق في الأساس من شركة "Yelp"، لكنه مدعوما عبر قوائم الأنشطة التجارية من فيسبوك، التي تبلغ 70 مليون قائمة، فضلا عن المراجعات، وتسجيلات الوصول الخاصة بالأصدقاء.

Runkeeper.. لاستعادة اللياقة الصحية

يعتبر تطبيق "Runkeeper" تطبيقا خاصا باللياقة البدنية ويعج بالعديد من الميزات ويقوم بتسجيل الممارسات الرياضية والتمارين، ما يجعله مثاليا لفصل الصيف.

يمكن للتطبيق تتبع أي نشاط تقريبا بداية من ركوب الدراجات إلى السباقات عبر النقر على موقع هاتفك.

ويمكّنك من تعيين أهداف شخصية لمساعدتك في تحقيق أهداف تقليل الوزن ومزامنتها مع أجهزة اللياقة البدنية الأخرى مثل آبل واتش وفيتبيت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً