اعلان

ضبط طالب وعاطلين لقتلهم موظف في البحيرة (صور)

المتهمين

نجحت مباحث البحيرة بالاشتراك مع أمن الغربية وقطاع الأمن العام في تحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل أحد الأشخاص وسرقة سيارته وهاتفه المحمول بالإكراه، بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر.

تبلغ لمركز شرطة دمنهور بالبحيرة بشأن وفاة المواطن/ محمد ن.م، ومقيم بقرية مستناد بدائرة مركز شرطة شبراخيت، إثر إصابته بطلق ناري أعلى الفخذ الأيمن، والعمل على كشف غموض وملابسات الواقعة، وما تبين من الفحص أنه حال سير المجني عليه بطريق دمنهور/شبراخيت الفرعي بسيارته رقم (ب ل ج 984)، استوقفه مجهولين بحوزة أحدهم سلاح ناري وتعديهم عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته والإستيلاء على السيارة المشار إليها وهروبهم بها.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من:

-عمرو إ. ع، سن35، عاطل، وسبق اتهامه في 17 قضية "قتل، مخدرات، هروب من المراقبة، سلاح بدون ترخيص، سرقة بالإكراه، شغب" ومحكوم عليه في 3 قضايا إحداهم مخدرات بالسجن المؤبد.

-عبدالجواد م. ع، سن36، عاطل، وسبق اتهامه في 7 قضايا "قتل، سلاح بدون تراخيص، سرقة، مخدرات"، ومحكوم عليه في 3 قضايا متنوعة، ومحمد س.ص، سن20، طالب، ومقيمون بمحافظة الغربية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين المذكورين بعدة مأموريات بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم بالتنسيق مع أمن الغربية وقطاع الأمن العام، حيث تم ضبطهم، وبحوزة المتهمان الأول (السيارة رقم 920308 ملاكي غربية المُستخدمه في ارتكاب الواقعة).

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأضافوا أن المتهم الثاني هو من أطلق عيارًا ناريًاً من سلاح ناري (فرد خرطوش) كان بحوزته صوب المجني عليه حال مقاومة المجني عليه لهم، واستيلائهم على سيارته وهاتفه المحمول وفروا هاربين، وتم بإرشادهم ضبط (اللوحات المعدنية الخاصة بسيارة المجني عليه، والهاتف المحمول الخاص بالمجني، وكذا الأسلحة النارية المُستخدمة في ارتكاب الواقعة "بندقيه آليه و18 طلقة لذات العيار، 2 فرد خرطوش عيار 12 مم محلى الصنع).

يُشار إلى سابقة تمكن القوات من العثور على السيارة بدائرة مركز شرطة كفرالزيات بالغربية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة