اعلان

"جمعة مسيرة الشهداء والأسرى".. ثلاثة شهداء 445 إصابة

كتب : وكالات

استشهد ثلاثة مواطنين اليوم الجمعة، وأصيب نحو 445 مواطناً بالرصاص الحي وقنابل الغاز التي تطلقها قوات الاحتلال "الإسرائيلي" في الجمعة الرابعة من مسيرة العودة الكبرى قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة، أن المواطن أحمد نبيل أبو عقل 25 عاماً استشهد متأثراً بإصابته التي أصيب بها في الرأس برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا، كما استشهد المواطن أحمد رشاد العثامنة 24 عاماً شمال قطاع غزة، فيما ارتقى مساء الجمعة الشهيد الطفل محمد ابراهيم ايوب 15 عام من جباليا.

وكان عشرات الآلاف من المواطنين توافدوا منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، إلى خيام العودة لليوم الـ21 على التوالي، تأكيداً على حق العودة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأطلق على الجمعة الرابعة من مسيرة العودة "مسيرة الشهداء والأسرى".

وأفاد مراسلونا في كافة مناطق التماس شرق قطاع غزة إلى أن جنود الاحتلال "الإسرائيلي" استهدفوا المتظاهرين السلميين بشكل متعمد دون اعتبار للقوانين الدولية والإنسانية.

الجدير ذكره أن 33 مواطناً استشهدوا خلال مسيرة العودة الكبرى وأصيب أكثر من 4 آلاف مواطناً بالرصاص وغاز جيش الاحتلال "الإسرائيلي" الذي استهدف المتظاهرين السلميين قرب السياج الأمني مع غزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زوارق الاحتلال تقصف خان يونس.. وانقطاع كامل للإنترنت