اعلان

أجمل تسريحات النجوم على "انستجرام" لعام 2018

تتغير صيحات تسريحات الشعر كل عام، وتسعى النجمات للتنافس فيما بينهن للظهور بمظهر متألق وأنيق خاصة فيما يتعلق بصورهن المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي جولة على تسريحات نجمات مصر اخترنا لكم أكثر التسريحات بساطة ونعومة.

مي عز الدين

تسعى الفنانة مي عز الدين إلى التنوع المستمر من تسريحات شعرها، حيث تليق جميع ألوان الشعر على بشرتها البيضاء، لذلك نجدها تظهر بحلة جديدة كل فترة لإبهار جمهورها ومتابعيها، وهنا تعتمد على تسريحة شعر مرفوع بطريقة كلاسكية ومنسدل بنعومة من الخلف مع لون شعر بني ينسجم مع لون بشرتها.

نيللي كريم

تعتبر الفنانة نيللي كريم من أبرز الفنانات اللاتي يعتمدن على التسريحات البسيطة التي تظهر جمالها بعيدًا عن التعقيد والتكلف، وقد اعتمدت نيللي على تسريحة بسيطة عن طريق رفع الشعر بالكامل وربطه من الخلف مع مكياج بني بسيط لإضفاء نوع من الغموض والقوة.

اقرأ أيضًا .. 5 تسريحات شعر مناسبة لنهار الجمعة (صور)

كارمن سليمان

تتميز الفنانة كارمن سليمان بتسريحات شعرها التي تظهر براءة وجهها ونعومتها مع بعض الشقاوة والطفولة، وقد تعمدت في إطلالتها الأخيرة على الظهور بإطلالة مختلفة وصفها البعض بالغير موفقة، حيث اعتمدت على جعل شعرها منسدلًا إلى الوراء دون أي إضافات أو استخدام اكسسورات إضافية، مما جعلها تبدو أكبر سنًا.

غادة عادل

اعتمدت الفنانة غادة عادل على تسريحة الشعر المموج، حيث غيرت من قصة شعرها ليبدو أطول من من مستوى الكتف بقليل، وقد ارتدت عباءة مميزة مع رسمة كحل واضحة أضفى على إطلالتها أناقة وجمال.

علا غانم

لا تلجأ الفنانة علا غانم إلى تغيير إطلالتها بشكل دائم، ولكنها قد تسعى لتغيير تسريحة ولون شعرها من وقت إلى آخر، وقد ظهرت علا غانم مؤخرًا بتسريحة شعر قصيرة باللون الأشقر الفاتح مع إطلالة بيضاء منحتها مزيد من الأنوثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً