اعلان

ضبط عامل قتل أحد الأشخاص لسرقة دراجته النارية بالبحيرة (صور)

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن البحيرة في كشف غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة بالعثور على جثة لأحد الأشخاص في العقد الثاني من العمر، بطريق عزبة بولس قرية إمليط بدائرة المركز.

وبالفحص تبين وجود (جرح ذبحي بالعنق وجروح قطعية بكف اليد اليسري) وتم تحديد شخصية المتوفي ويدعى/ فرحات .ر.أ، سن 19، ومقيم بقرية منية بنى منصور بدائرة المركز.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة، وأسفر إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو/ إسلام .ف.أ، سن23 "عامل" ومقيم بقرية شنديد بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور بمحل إقامته وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، حيث قام بالإعداد مسبقًا لارتكاب جريمته وبتاريخ الواقعة، واستقل الدراجة النارية صحبة قائدها "المجني عليه" من شارع رمسيس بدائرة المركز بدعوى توصيله لقرية أمليط بدائرة المركز، وبالطريق المُشار إليه "محل الواقعة" قام بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض كان بحوزته مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته والاستيلاء على الدراجة النارية، وأضاف بقيامه بالتخلص من السلاح المُستخدم والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بإلقائهما في أحد المجاري المائية وإضرام النيران بالدراجة النارية الُمستولى عليها وكذا التصرف بالبيع فى بعض الإكسسوارات الخاصة بالدراجة النارية، وبارشاده تم ضبط الدراجة النارية المُستولى عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً