اعلان
اعلان

موعد حفل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية موعد حفل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018، الذي ينافس فيه النجم المصري محمد صلاح كل من دافيد سيلفا وكيفين دي بروين وليورني ساني نجوم مانشستر سيتي، وهاري كين هداف توتنهام، وحارس مانشستر يوناتيد دي خيا.

اقرأ أيضًا.. وكيل محمد صلاح: الأمور خرجت عن السيطرة .. والضرر ألحق بنا

موعد حفل جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :-

من المحدد بداية الحفل مساء غد الأحد، في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث ينقل البث الحي المباشر للحفل حصريًا على قناة أون سبورت المصرية.

إنجازات محمد صلاح في الدوري الإنجليزي :-

يقدم صلاح مستوى رائع في صفوف الريدز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا، كما أنه ساهم ب41 هدف خلال 33 مباراة هذا الموسم، ويتفوق على نادي وست برومتش بعدد الأهداف حيث يملك الأخير 28 هدفًا فقط.

إنجازات الفرعون المصري في الدوري الإنجليزي هذا الموسم لا تنتهي، كسر الأرقام القياسية بتاريخ البريميرليج الأكثر قوة وإثارة على مستوى القارة العجوز يفعله مرارًا وتكرارًا مع كل هدف يقحم به شباك المنافسين، حتى أصبح أيقونة لجماهير النادي اللندني في أول موسم له بالفريق.

وستكون هذه الجائزة، التي لامسها صلاح 3 شهور هذا الموسم، في نوفمبر وفبراير ومارس، كأول لاعب في تاريخ البريميرليج يفوز بجائزة أفضل لاعب بالشهر 3 مرات خلال موسم واحد، بمثابة تأكيدًا على حجم الإنجازات التي دونها بإسمه في كل مباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً