اعلان

هاني في دعوى "تطليق": "زوجتي صدمتني في الصباحية"

في أروقة محكمة الأسرة، الكثير من الأسرار والمشاكل الزوجية، التى يسعى أصحابها لإنهاء قصصهم المليئة ببدايات الحب والمنتهية بكثير من المآسي والخلافات.

اقرأ أيضًا :عجوز يطلب التطليق: "بعد 25 سنة زواج.. شيفاني مش راجل"

تقدم هانى لرفع دعوى "تطليق" ضد زوجته "رشا" قائلًا: "كنت أحبها كثيرًا وهى من حاربت الجميع من أجلها، وسريعًا تقدمت لخطوبتها وأصررت على أن أكتب كتابنا حتى يطمئن قلبي بأنها أصبحت ملكى".

ومن هنا بدأت أصطدم بالواقع المرير، فكانت تغير من والدتى، ووالدتى تتحمل أفعالها وأقوالها من أجلي، وكنت أتحملها على أمل بأن تنصلح أحوالها".

وأضاف الزوج ": "رفضت الزواج في شقتي بمنزل والدى، ومع الأسف وافقتها لكن شرطت عليها بأن تكون فترة مؤقتة حتى تتآلف مع أهلى، وتعرف طباعهم جيدًا، وذهبت واستأجرت لها شقة كبيرة وبجانب أهلها".

واستكمل "هانى": "وبيوم صبحيتنا جاء أهلى لزيارتنا وحضرت أمى معها هدية لها، رفضت الخروج لمقابلتهم، وبعد محايلات معها صممت على الرفض، توسلت إليها بأن تخرج لكنها رفضت.. خرجت وقولت لهم بأنها مريضة، وانسحبوا من بيتى في صمت".

تشاجرت معها مشاجرة كبيرة وبالنهاية، جلست وناقشتها بكل هدوء وأخبرتها بخطأها، وطلبت منها بأن تتصل تعتذر لهم لكنها رفضت، وبعد خمس أيام حضرت أمى مرة ثانية مضطرة مع أقارب لنا جاءوا للمباركة، وعندما علمت بأن أمى معهم، رفضت الخروج لمقابلتهم، جن جنونى حينها وطردتها خارج الشقة أمام الجميع ولجأت لرفع دعوى "تطليق" ضدها تحمل رقم 328 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية