اعلان

"تطوير مصر" تسلم المرحلة الأولى من "المونت جلالة" نهاية 2020

الدكتور أحمد شلبي، العضو المنتدب لشركة تطوير مصر للاستثما

كشف الدكتور أحمد شلبي، العضو المنتدب لشركة تطوير مصر للاستثمار العقاري، أن الشركة ستبدأ تسليم المرحلة الأولى من مشروع المونت جلالة بالعين السخنة ديسمبر 2020، مشيراً إلى أنها تضم 3500 وحدة.

اقرأ أيضا.. تفاصيل طرح 5271 قطعة أرض إسكان أكثر تميزا بـ15 مدينة جديدة

وقال شلبي لـ"أهل مصر" إن الشركة تقوم حالياً بتنفيذ نحو 1400 وحدة ويتم حالياً إسناد نحو 1200 وحدة أخرى ضمن المشروع، موضحاً أن بدء التسليم طبقاً للتعاقدات سيكون خلال ديسمبر 2019.

وأشار إلى إن استثمارات المشروع ستصل إلى نحو 16 مليار جنيه حتى 2027، لافتا إلى أن الشركة تعتزم ضخ نحو 2 مليار جنيه نهاية العام الجاري بالمشروع.

وأوضح أن نحو 7% من الحاجزين بالمشروع من غير المصريين يضمون عرب وأجانب، معتبراً أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة تدعيم اتجاه تصدير العقار وتسويق الوحدات المصرية في الخارج.

وكشف العضو المنتدب لشركة تطوير مصر للاستثمار العقاري، أن الشركة ستفتتح منطقة "mountain park" والذي يضم رياضات تسلق الجبال والتخييم والعزلة وجميع الأنشطة الترفيهية المماثلة خلال أكتوبر المقبل ويضم 15 غرفة فندقية مجهزة و 150 خيمة تستخدم للتخييم.

وتوقع شلبي، وصول إيرادات المشروع إلى نحو 32 مليار جنيه، موضحاً أن المشروع يقام على مساحة 2.2 مليون متر بتكلفة تصل إلى نحو 1.5 مليار جنيه تسدد على 10 سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً