اعلان

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الثلاثاء 24/4/2018.. مصر تحتفل بتحرير سيناء.. وحبس هشام جنينة 5 سنوات

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الثلاثاء 24/4/2018، حرصًا من موقع "أهل مصر" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لقرائه، على مدار الساعة نقدم لكم آخر الأخبار حتى الواحدة من ظهر اليوم نتناولها على النحو التالي.

حبس هشام جنينة 5 سنوات بسبب تصريحاته المسيئة للدولة

قضت محكمة جنح العسكرية، بحبس هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات، 5 سنوات فى اتهامه بالتصريحات المسيئة لموقع "هاف بوست عربى"، التى زعم فيها إن وثائق تخص الدولة جرى تهريبها للخارج.

احتفالاً بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانا للجماهير

بمناسبة إحتفالات مصر والقوات المسلحة بأعياد تحرير سيناء، تقرر فتح المتاحف والمزارات العسكرية مجاناً لإستقبال الجماهير، وذلك يوم 25/4/2018 بكل من متحف العلمين العسكرى ومتحف بورسعيد الحربى.

"الصحة": وسائل تنظيم الأسرة الجديدة آمنة وتستخدم قبل الجماع بـ10 دقائق

قالت الدكتورة سعاد عبدالمجيد، رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة بوزارة الصحة، إن وسائل تنظيم الأسرة ومنع الحمل الجديدة عبارة عن 6 أقراص موضوعية تستخدم قبل العلاقة الزوجية بعشر دقائق.

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش بوضع إكليل زهور على قبر الجندي المجهول

أناب الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والثلاثون لتحرير سيناء.

السيسي يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول بذكرى تحرير سيناء

بمناسبة إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى السادسة والثلاثين لتحرير سيناء الحبيبة قام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.

"زراعة البحيرة" توفر ياميش رمضان للعاملين بالتقسيط (صور)

أعلن المهندس أنور جوهر رئيس مجلس إدارة الجمعية الفئوية بمديرية الزراعة بالبحيرة، إن المديرية استعدت لشهر رمضان المبارك بتوافر السلع الغذائية وياميش رمضان، مؤكدًا أن الهدف الأساسي للمنفذ الخاص بالجمعية الفئوية، هو توفير مواد غذائية ذات جودة عالية، بأسعار مخفضة، حرصًا منا على العاملين بالمديرية.

القبض على أخطر تشكيل عصابى لسرقة المساكن بالشروق (صور)

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على أخطر تشكيل عصابى لسرقة المساكن بمنطقة الشروق بعد سرقتهم 7 منازل.

سعر الدولار بالبنوك اليوم الثلاثاء 24-4-2018

سعر الدولار بالبنوك اليوم الثلاثاء 24-4-2018، متابعة جديدة وأحدث تطورات أسعار العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 24-4-2018

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 24-4-2018 لجميع عيارات المعدن النفيس في السوق المصري، حيث نتناول من خلال هذا الموضوع آخر أسعار الذهب في محلات الصاغة، والتي تقوم بعرض وبيع المنتجات والمشغولات الذهبية، محدث بشكل يومي ومستمر وفق آخر أسعار معلنة، ويشهد حاليا سوق تجارة وتداول الذهب في مصر بعض الركود في عمليات البيع والشراء، ناتج عن ارتفاع الأسعار لجميع السلع والمنتجات الأساسية، مما يؤدي إلى ضعف قدرات الشراء للمواطن بالنسبة للسلع الغير أساسية ومنها الذهب، ورغم ذلك يظل الذهب واقتنائه مصدر أمان للأسرة المصرية، كما تظل الشبكة الذهبية أحد الشروط الأساسية المطلوبة من الشباب المقبل على الزواج حديثاً.

اليوم.. "المركزي" يطرح ودائع ثابتة العائد بـ55 مليار جنيه

يطرح البنك المركزي، اليوم الثلاثاء، مزاد للودائع ثابتة العائد بلغت 55 مليار جنيه اليوم الثلاثاء 24-4-2018، بعائد 17.25% لأجل 8 أيام.

مليار جنيه مشروعات لـ"المقاولون العرب" في سيناء (صور)

أعلن المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب أن الشركة قد انتهت من تطوير وتجميل منطقة قصر الثقافة والمسرح المفتوح بشرم الشيخ، كما تم عمل التنسيق الحضاري لمطلع هضبة أم السيد وذلك استكمالاً لما تقوم به المقاولون العرب من تطوير وتجميل شوارع وميادين وأحياء المدينة وتحويل كل منطقة بها الى مزار سياحي عالمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة