اعلان
اعلان

3 مواقف جمعت السيسي بـ"صلاح".. أبرزها "شكرا يا محمد".. وآخرها تهنئة الرئيس بأفضل لاعب في إنجلترا

الرئيس عبدالفتاح السيسي ومحمد صلاح

3 مواقف جمعت الرئيس عبدالفتاح السيسي بمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، آخرها تهنئة الرئيس للنجم المصري، اليوم الثلاثاء، بعد حصوله، أمس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ولمع محمد صلاح بشكل كبير خلال الموسمين الآخرين بعد تألقة مغ فريقه الإنجليزي ومساهمتة في صعود المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم المقامة في روسيا2018، بعد غياب الفراعنة لأكثر من 28 عامًا عن الحدث العالمي.

الأمر الذي جعل اللاعب الدولي محط أنظار العالم، ويلقي باهتمام بالغ من الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها، وعلى رأسها القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وبدأت لقاءات الرئيس بالنجم الدولي المصري محمد صلاح، في دسيمبر 2016 حينما كان يلعب لفريق روما الإيطالي، بعد استقباله في القصر الرئاسي عقب تبرعه بمبلغ 5 مليون جنيه لصندوق «تحيا مصر»، الذي يرعاه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي يوم الاثنين 9 أكتوبر من عام 2017 المنصرم، استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، فريق المنتخب الوطني لكرة القدم، وعلى رأسهم محمد صلاح، بعد نجاحهم بالصعود رسميًا لنهائيات كأس العالم.

وخلال استقبال الرئيس لأعضاء منتخب مصر لكرة القدم، وجه السيسي الشكر بصور خاصة لمحمد صلاح، لما بذله من مجهود ساهم في صعود المنتخب قائلًا: "شكرًا يامحمد".

وفي المناسبة الثالثة بين الرئيس والنجم المصري "صلاح" هنأعبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، اللاعب على فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس، على موقع "تويتر"، تهنئته الذي جاء نصها التالي: "أتقدم بالتهنئة لابن مصر محمد صلاح، على ما حققه من إنجاز يدعو إلى الفخر، ويؤكد على قدرات المصريين المُبهرة في كل المجالات، فخور به وبكل مصري يرفع اسم مصر عاليًا".

ويعيش محمد صلاح Mohamed Salah، نجم ليفربول الإنجليزي، حالة من التألق مع الريدز، منذ انطلاق الموسم الجاري، وهو ما جعل المصريين بشكل خاص وعشاق كرة القدم، ينتظرون أخبار محمد صلاح، حيث يستعد محمد صلاح اليوم الثلاثاء، لمواجهة روما، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ويلقبه الجماهير بـ" Mo Salah".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل