اعلان

بدريه طلبه في عيد ميلادها: "ربنا يكملها على خير"

عبرت الفنانة الكوميدية بدريه طلبه عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلادها اليوم الثلاثاء، وصرحت "طلبه" أنها حققت النجاح الفني، والأسري في حياتها، وعن أمنيتها قالت : "مش بتمنى غير إن ربنا يكملها على خير بالصحه والستر".

وعن حياة الفنانه الكوميديه بدريه طلبه التي تحتفل بعيدها السابع والأربعين فهي مواليد 24 أبريل 1971

وهي ممثلة كوميدية، اكتشفها زوجها المؤلف مصطفى سالم ، وقدمها في عمل من تأليفه «برج الأبجدية» في الموسم الثاني، إنتاج اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وأثناء عملها بالمسرح مع الفنان سمير غانم، والمنتج أحمد الأبياري في مسرحية دور مي فاصوليا، شاهدها المخرج رائد لبيب فأعجب بها ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي «حسين على الهواء»

انطلقت "طلبه "بعد ذلك للعمل بالتليفزيون والسينما، وقدمت العام الماضى مهرجان الضحك، وكان عبارة عن عرض 5 مسرحيات جديدة بشكل أسبوعى على مسرح رومانس بالقاهرة ، وهى "مسرحية بدرية اتخطفت وبدرية فى العباسية، وبدرية فى الوكر، وفى الأدغال، وبدرية فى الكاتدرائية.

وعملت العديد من الأفلام منها فوبيا، وتصبح على خير، وأبو شنب، وإمبراطورية مين، وعروسة يا هو وحصل خير والآنسة مامى وسيما على بابا، وشارع الهرم، والثلاثة يشتغلونها، وعلى واحدة، ونص ولا تراجع ولا استسلام، والدادة دودى، والحكاية فيها منة ، وخالتى فرنسا، وصايع بحر وكباريه وشيكامارا وأحلام الفتى الطايش، لخمة راس وبوحه وملاكى اسكندرية وزكى شان.

ومن المسلسلات 

اقرأ أيضاَ..إيمى سمير غانم تكشف دورها فى "عزمي وأشجان" (فيديو)

مسلسل "عائلة أبو حديد وأم الصابرين وهمى همك والكبير أوى، ومسألة كرامة وتلك الليلة وجوز ماما وأبو العريف وإسماعيل يا سين أبو ضحكة جنان، وقانون المراغى والحقيقة والسراب والعمدة هانم".

وأخر ما قدمته هو برنامج "نفسنه" الذي يذاع على قناة القاهرة والناس الذي تشاركها في تقديمه الفنانه انتصار والفنانه هيدي كرم، وهو برنامج اجتماعي يهتم بشؤن المرأة والمجتمع.

وتنتهي بدريه هذه الأيام من تصوير مشاهدها المتبقية من المسلسل الكوميدي "30 ليله وليله" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي