اعلان

"زينة" تثير الغموض على بوستر "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

تصدرت الفنانة زينة البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير" في أولى بطولاتها المطلقة والتي أثارت الكثير من الغموض حول شخصيتها في أحداث المسلسل.

اقرأ أيضا.. تعرف على أسعار تذاكر حفل "الهضبة" في روسيا

وأثار الجمهور العديد من التساؤلات حول شخصيتها في المسلسل الجديد، حيث أنها هل ستظهر بنفس شخصيتها السابقة كما كانت في مسلسل "لأعلى سعر" أم أنها ستكون شخصية مغرورة، أم ستكون شخصية طيبة بسبب رغبتها في الوصول للشهرة خلال أحداث المسلسل.

كما طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البوستر الدعائي للمسلسل وتتصدره الفنانة "نسرين أمين" بشكل منفرد، وبالرغم من طرح البوسترات الدعائية للمسلسل الأ أن فريق عمل المسلسل لم ينته حتى الأن من تصوير أحداث المسلسل الرمضاني الجديد، ويتم التصوير ما بين مناطق مصر الجديدة، ومسرح النهار، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

أما عن موعد عرض مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" فلم يتم تحديده حتى الأن لكنه من المقرر عرض المسلسل على قناة MBC MASR.

وتدور أحداث المسلسل حول شابة تريد أن تصل إلى النجومية والشهرة، وتستطيع بالفعل تحقيق ذلك، ولكنها تصادف العديد من العقبات التي تعرقلها عن إكمال مسيرتها.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة الفنانة زينة، نسرين أمين، فتحى عبد الوهاب، محمد شاهين، أحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، تأليف محمد الصفتى، إنتاج أمير شوقى، وإخراج زياد الوشاحي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة