اعلان

"Swvl" تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه خلال 3 سنوات

استطاعت شركة "Swvl" التي تسعى لحل أزمة المواصلات العامة بالشرق الأوسط، في استقطاب مجموعة من المستثمرين المحليين والدوليين من خلال جولاتها التمويلية بمصر والشرق الأوسط .

حيث تعتزم شركة "Swvl" ضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه بالسوق المصرية خلال الثلاث سنوات المقبلة، وذلك من أجل توفير أكبر عدد من فرص العمل لأصحاب المشاريع متناهية الصغر مثل أصحاب الحافلات ورواد الأعمال في مصر.

وفي ذات السياق، أعلن "مصطفى قنديل" الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، عن تمكنهم من استقطاب عدد من المستثمرين المحليين والدوليين من خلال جولتين من أكبر وأضخم الجولات التمويلية لشركة تقنية ناشئة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، لافتًا إلى نجاح الشركة من اجتذاب استثمارات بقيمة 8.5 مليون دولار أمريكي أي مايقرب من 145 مليون جنيه مصري، منها 8 ملايين دولار أي ما يقرب من 136 مليون جنيه تم تجميعها في أبريل الجاري.

أُقيمت الجولات التمويلية بمشاركة عدد من الشركات الكبرى أبرزها شركه "بيكو كابيتال" و"Digame"، وصندوق التمويل "SILICON BADIA"، والصندوق العماني للتكنولوجيا، و"أرزان فينشر كابيتال"، و"استير دايسون" رئيس شركة "إدفنتشر".

وأكد "قنديل" أن تلك التمويلات تعزز من مكانة شركة "سوفل" في السوق المصرية، مؤكدًا أنها تعمل على تقديم خدمة التنقل الذكي بأسعار معقولة، إذ تقدم خط سير معين بأجرة ثابتة أرخص 80% من خدمات الاستدعاء عند الطلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً