اعلان

نقيب 'مهندسي الإسكندرية': نعمل على فتح مجالات التعاون إفريقيًا وعالميًا (صور)

شارك الدكتور هشام سعودي، نقيب المهندسين بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، في احتفالية اليوم العلمي والتي نظمتها كلية الهندسة جامعة فاروس، بحضور عدد من أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية ومسؤولي النقابات والشركات وأساتذة الجامعات بالإسكندرية.

وخلال الاحتفالية، كرم الدكتور محمد جابر أبو علي، عميد كلية الهندسة جامعة فاروس، عدد من الحضور وعلي رأسهم الدكتور هشام سعودي، نقيب مهندسي الإسكندرية، ومنحه درع الكلية تقديرا لدورة الفعال في خدمة المهندس السكندري وتقديم الدعم اللازم لطلبة وخريجي الكليات في المجالات الهندسية المختلفة.

وشملت الاحتفالية تفقد معرض مشروعات طلاب كلية الهندسة بجامعة فاروس، والتي تضمنت أفكار ومشروعات طلاب الأقسام المختلفة بالكلية وتنفيذ نماذج مصغرة للأفكار التي تساهم في حل عدد من المشكلات في مجالات المياه وتوليد الكهرباء والمرور.

وفي كلمته، أكد النقيب، أن النقابة تعمل بشكل فعال علي القيام بدورها تجاه المهندس السكندري، وذلك من خلال فتح مجالات التعاون مع النقابات والهيئات الهندسية علي مختلف الأصعده، الإفريقية والعربية والعالمية، بهدف تبادل الخبرات وتحقيق أقصى إستفادة للمهندس السكندري.

وأضاف سعودي، أن النقابة عدلت مسمى لجنة التدريب بالنقابة إلي لجنة "العلوم الهندسية والتدريب" وذلك بهدف توسيع عمل اللجنة في العلوم الهندسية المختلفة ومتطلبات التدريب العالمية بهدف رفع كفاءة المهندس السكندري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً