اعلان

تعليم "جنوب سيناء" تكرم المشاركين في نجاح ختام مهرجان الأنشطة

نظمت مديرية التربية والتعليم حفل لتكريم القيادات التعليمية، من موجهي المواد الدراسية والأنشطة ومديري الإدارات التعليمية والنوعية، والمدرسين الذين شاركوا في ختام مهرجان الأنشطة، حيث تم الإعداد له في يوم إجازة شم النسيم، وضحوا العاملين بالتربية والتعليم بيوم اجازة لهم في سبيل التجهيز لمعرض الأنشطة والمهرجان السنوي للمنتجات المدرسية وذلك فى مسرح مدرسة الصناعات الثانوية بطور سيناء.

وحضر حفل التكريم اللواء محمود عيسى السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء برفقته محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء ومصطفى الزغبى وكيل المديرية وعبد الله عبيد مدير الشئون التنفيذية بالمديرية ومحمد الكرداوى مدير الانشطة ب وسط حضور عدد كبير من موجهى العموم والمدرسين والطلاب.

وقدم الحفل محمود عطية العبد مدير ادارة العلاقات العامة بالمديرية.

وسلم عقل والزغبي مديري الادارات وموجهي العموم دروع التميز بالمديرية بينما تم تكريم المدرسين واعضاء الادارات التعليمية والنوعية بشهادات تقدير.

وفاجأ مصطفى الزغبى وكيل المديرية محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء بتقديم درع عليه صورته اهداء له من العاملين بالمديرية بعد النجاح الذى حققته المديرية في كافة المجالات.

وقال اللواء محمود عيسى السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، إن المعلمين يحظوا بمكانة كبيرة في مصر، مشيرًا إلى أن المعلم فى الوقت الراهن أساس التكنولوجيا الحديثة للإطلاع على ما هو جديد فى العلم، من أجل تخريج أجيال مؤهلة لسوق العمل.

وأضاف "عيسى" أن تكريم القيادات التعليمية المتميزة لفتة طيبة من مديرية التربية والتعليم.

ومن جانبه أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن ما تميز به تعليم جنوب سيناء العمل بروح الفريق فى كل الإدارات التعليمية والنوعية والمدارس، مشيرًا إلى أنه فى ختام مهرجان الأنشطة كان الجميع على قلب رجل واحد، فكُتب النجاح للمهرجان وأشاد به المجتمع والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة