اعلان
اعلان

أول فيديو لسقوط لوحة إعلانية في الإسكندرية ووفاة أحد المواطنين

حصل "أهل مصر" علي مقطع فيديو يوضح حقيقة سقوط لوحة إعلانية كبيرة بمساحة ١٠ متر × ١٠ متر من أعلى عقار بمنطقة ستانلى بطريق الجيش، مما تسبب فى وفاة أحد المواطنين.

وأظهر الفيديو قيام عدد من المواطنين بأعلى العقار بمحاولة اقتلاع اللوحة الإعلانية المثبتة على سور بسطح العقار من خلال ربطه بعدة "أحبال" ومحاولة تحريكه، مما أدي إلي سقوطه من أعلى العقار.

من جانبها قامت مديرية أمن الإسكندرية تحت إشراف اللواء مصطفي النمر، مدير الأمن، بعدة إجراءات منها عمل تحويلات مرورية بمعرفة إدارة مرور الإسكندرية بمكان حادث سقوط لوحة الإعلانات بمنطقة ستانلى بطريق الجيش، كما قامت قوات الحماية المدنية وبالتنسيق مع الشركات المختصة برفع آثار الحادث.

فيما تسبب الحادث في شلل الحركة المرورية بطريق الكورنيش، منذ قليل، بدءا من منطقة الإبراهيمية وحتى بعد منطقة ستانلي.

وكان اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول بسقوط أجزاء من سور بسطح عقار مثبت عليه لوحةإعلانية كبيرة بمساحة ١٠ متر × ١٠ متر تسبب في وفاة مواطن.

وتبين بالانتقال والفحص سقوط أجزاء من سور العقار بأعلي أحد المطاعم والكافتيريات بين أعلي طريق الجيش، مما أدي لوفاة المواطن "محمد السيد أبو العز يونس" ٦٧ سنة، سائق، ومقيم القرية العاشرة دائرة محرم بك، وتم إخطار النيابة.

وتم نقل جثة المتوفي إلي مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وجار العرض علي النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل