اعلان

أول فيديو من موقع انفجار المرج.. والمعمل الجنائي يكشف تفاصيل جديدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الأربعاء، الفيديو الأول لموقع انفجار مخزن الخردة بشارع مؤسسة الزكاة في دائرة قسم شرطة المرج.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق بأحد المخازن بالمرج، وعلى الفور أمر اللواء علاء عبدالظاهر، مدير الحماية المدنية بالقاهرة بالدفع بـ15 سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، وتبين أن العقار مكون من 5 طوابق والطابق الأرضي، عبارة عن مخزن ثلاجات قديمة وأجزائها "خردة"، بمساحة 50 مترا، ملك تاجر، مُقيم بذات العقار، ونشوب حريق بالمخزن؛ نتيجة تسريب من أسطوانة غاز طبيعي، خاصة بسيارة كانت ضمن الخردة داخل المخزن؛ أدى إلى انفجار غازي، مما أدى إلى حدوث انفجار بعبوات الفريون الخاصة بالثلاجات.

وانتقل المعمل الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى موقع حريق مخزن خردة في شارع مؤسسة الزكاة في منطقة المرج الشرقية التابعة لمحافظة القاهرة، لمعاينة أسبابه، والتي أشارت معاينة المباحث إلى أنه ناتج عن أنبوبة أكسجين داخل المخزن، وفق مصدر أمني.

من جانبه، أعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن عدد المصابين وصل لـ 13 مواطنًا، وتم نقلهم إلى مستشفيات عين شمس التخصصي، والسلام، ومستشفى جراحات اليوم الواحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب