اعلان

الأرصاد تحذير المواطنين من طقس اليوم الأربعاء 25-4-2018 : "سيول على هذه المحافظات"

حذر رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبدالعال، المواطنين من حالة الطقس اليوم الأربعاء 25-4-2018، والتى تشهد تقلبات حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار على بعض المحافظات الحدودية.

وقال عبدالعال، إن حالة الطقس خلال هذه الأيام ستكون غير مستقرة على الإطلاق، وسوف تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، وقد يصاحبها سقوط كثيف للأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وسوف تمتد حتى شمال الصعيد، لافًتا إلي أن هذه الأمطار سوف تكون أمطار رعدية وقد تصل أحيانًا إلى حد السيول خاصة على مناطق سيناء، ومن المتوقع أن تستمر هذه الحالة من عدم الإستقرار في المناخ لمدة 72، أي أنها ستعود الحياة لطبيعتها بدءًا من مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 27 أبريل.

وعن حركة الملاحة البحرية، أكد عبدالعال، فى تصريحات صحفية، أن تقلبات الطقس سوف تحدث حالة من الاضطراب لحركة الملاحة حيث تنشط على مناطق متفرقة وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد، قد تنشط على البحر الأحمر.

وطمأن عبدالعال، سكان القاهرة والمحافظات من درجات الطقس صباحًا فى حين حذرهم من انخفاضها ليلًا، وعلى الأخص في القاهرة ومحافظات الدلتا والوجه البحري والسواحل الشمالية، وسوف يكون أقل برودة في جنوب الصعيد”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة