اعلان

ماذا قالت الصحف العالمية عن تألق محمد صلاح أمام روما؟

سلطت صحف العالم الضوء على تألق الفرعون المصري محمد صلاح، في مباراة ليفربول وروما أمس، والتي انتهت بفوز كبير للريدز 5/2، علي ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح لاعبنا المصري صلاح نجم فريق ليفربول في إحراز هدفين وصناعة مثلهم أمام فريقه السابق، ليواصل تألقه وتحطيمه للأرقام القياسية هذا العام، كما أنه سيساهم بشكل كبير في تأهل الريدز لنهائي الشامبيونزليج لأول مرة منذ عام 2007، إذا نجح في العبور من موقعة الألومبيكو الأسبوع القادم.

ويكفي لليفربول الخسارة بفارق هدفين في لقاء العودة أمام روما للتأهل لنهائي الشامبيونزليج، بينما علي الجانب الآخر يطمح الذئاب في عمل ريمونتادا كريمونتادة برشلونة وإحراز ثلاثة أهداف نظيفة للعبور للنهائي.

ونرصد لكم من خلال هذا التقرير ماقالته الصحف العالمية اليوم عن الفرعون المصري محمد صلاح:

البداية مع صحيفة "التايمز"، التى قالت إن مباراة روما أثبتت أن نادى ليفربول لا يمكن إيقافه فى وجود محمد صلاح داخل أرض الملعب، وعنونت "ليفربول يضرب روما لكنه استقبل هدفين بعد خروج النجم المصرى المدهش".

كما عنونت صحيفة "ذا صن"، "دينامو كييف"، وهو عنوان حمل أكثر من معنى، وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح الـ"دينامو" نجح فى إلحاق خسارة قاسية بناديه روما، فيما أشارت أيضاً إلى ملعب "دينامو كييف" الذى يستضيف المباراة النهائية بمسابقة دوري ابطال اوروبا المحدد لها 26 مايو المقبل، باعتبار أن فريق ليفربول وضع قدماً فى نهائى البطولة القارية قبل خوض مباراة الإياب الأربعاء المقبل بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما".

كما كتبت صحيفة "التليجراف"، "صلاح لا يمكن إيقافه" في إشارة للمستوي الرائع الذي قدمه صلاح في لقاء الأمس.

بينما وصفت صحيفة "الإندبندنت" صلاح بالساحر الذي أسقط مدينة روما أمس.

كما أشادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بمحمد صلاح وقامت بتسميته بـ"القيصر"، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة ليفربول وروما.

وأخيرا مع صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادى برشلونة الذي قالت "إن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع نادى ليفربول مثلما يفعل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع برشلونة، مشيرة إلى أن ليفربول اقترب من بلوغ المباراة النهائية التى ستقام بمدينة "كييف" الأوكرانية، بعدما نجح فى تدمير روما بتسجيله "هدفين" وصناعة مثلهما ليواصل موسمه المذهل مع ليفربول".

أقرأ أيضًا..محمد صلاح يتفوق على رونالدو وميسي في استطلاع صحيفة ماركا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً