اعلان

"المطر الدامى" يضرب القاهرة والجيزة.. مصرع 3 وأصابة 23 فى حوادث مرورية وصعق للكهرباء ..السيول تحاصر 21 طالب بصحراء وادى دجلة .. وسقوط سقف مول شهير

تشهد محافظتى القاهرة والجيزة منذ ليلة امس هطول كثيف للامطار وصلت لحد السيول فى بعض المناطق مما أسفر عن مصرع وأصابة العشرات، وترصد " أهل مصر "أبرز تلك الحوادث:

حيث لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 10 آخرون، في حادث مروري مروع على طريق المتحدة بالقرب من قرية "نكلة"، دائرة مركز شرطة منشية القناطر وبالانتقال والفحص تبين تصادم سيارتى نقل احداهما تحمل فواكة باخرى ونتج عن الحادث مصرع وإصابة 12 شخص.

وفى البساتين نجحت الإدارة العامة للحماية المدنية، بالقاهرة، في السيطرة على حريق نشب في الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء، داخل مخزنين أخشاب "موبيليا" و"بويات" على مساحة 50 ألاف متر، بالقرب من قسم شرطة البساتين،وأستمر الحريق لمدة 7 ساعات من اندلاع النيران.

وفى المرج أصيب 13 شخص فى حريق مخزن خردة وتمكن رجال الأطفاء من اخمادة بعد الدفع ب15 سيارة اطفاء .

وفى البدرشين لقي شاب فى العقد الثالث مصرعة اثر اصابتة بصعق كهربائى بقرية العزيزة جراء سقوط الامطار الغزيرة على القرية وتم نقلة للمستشفى ووضع الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وفى العياط سقطت 3 أعمدة إنارة بطريق العياط سقطوا على جانب الطريق، على خلفية التقلبات الجوية التي ضربت المحافظة ويقوم رجال الأنقاذ البرى برفعها لاعادة الحركة المرورية للطريق.

وفى المعادى أخلت الأجهزة الأمنية مول شهير بالمعادي من جميع المواطنين والزبائن من المبنى كاجراء احترازي فور تسرب مياه الأمطار من السقف المعلق الى بعض المحال في المبنى.

وفى المعادى أيضا حاصرت السيول 21 طالبا بإحدى المدارس الدولية داخل محمية وادى دجلة أثناء ذهابهم للتخييم وبسبب سوء الطقس وسقوط الأمطار، تعطل الأتوبيس وسقوط جزء من المحمية منعت حركتهم ، وذلك بعد أن نجحت قوات الشرطة فى تحديد مكان فقدان الطلاب داخل مدق بالمنطقة الجبلية وقامت بالوصول لهم وإنقاذهم من وسط مخرات السيول والمدقات الجبلية على مسافة 3 كيلو داخل الجبل داخل منطقة وعرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس