اعلان

الفنان محمد علي: "اشتغلت بودي جارد بسبب الفقر".. وهذا دوري في "طايع"

يواصل الفنان الشاب محمد علي، تصوير مشاهده في مسلسل "طايع" بمحافظة الأقصر بطولة عمرو يوسف وإخراج عمرو سلامة، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضاً.. انتجت منذ 11 عامًا.. ما لا تعرفه عن أغنية "سينا غالية علينا" (فيديو)

وأكد علي، أن دور "سراج" ضابط الشرطة الذي يجسده ضمن أحداث المسلسل، يختلف تماما عن دور الضابط "جلال" الذي ظهر به في فيلم "القشاش" مع الفنان محمد فراج وحورية فرغلى منذ أكثر من 3 أعوام، موضحا أن جرعة مشاهد الأكشن في المسلسل أصعب بكثير منها في الفيلم.

وعن لقب "وحش الجبال" الذي اشتهر به بين أصدقائه، أوضح الفنان الشاب، أنه تربى في كنف عائلة رياضية فوالده علي عبدالخالق أحد أبطال العالم في كمال الأجسام ومثل مصر في أكثر من محفل رياضي وهو ما جعله وشقيقيه ينشأون في بيئة مليئة بالمغامرات وحب الإصرار والتحدي بسبب الظروف الصعبة التي مروا بها وشقيقه إبراهيم بطل منطقة القاهرة في لعبة رفع الأثقال.

وأضاف "علي" أنه ورث عن والده عشق رياضة كمال الأجسام؛ فالتحق بناديي الأهلي والجزيرة ومثلهما في لعبة رمي الجلة والقرص وتوج بلقب بطل الجمهورية في أكثر من مرة وهو ما جعل زملاؤه يطلقون عليه لقب وحش الجبال بسبب قوته المفرطة.

وأشار إلى أنه لم يستكمل مسيرته في عالم الرياضة بسبب افتقاده للدعم والتشجيع بسبب ضعف العائد المادي وعدم وجود تحفيز سواء من الأندية أو وزارة الرياضة التي لا تهتم بهذه الألعاب الشهيدة مقارنة بالألعاب الجماعية مثل كرة القدم فضلا عن خلو هذه اللعبات من قاعدة جماهيرية تساند اللاعب أو البطل الرياضي لمواصلة مسيرته.

ولفت علي إلى أن الظروف المادية الصعبة التي مرت بها أسرته في الماضي دفعته للعمل مع والده "بودي جارد" في أكثر من مكان كي يساهم في رفع دخل الأسرة التي عانت من أجل تربية أبنائها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً