اعلان

القبض على أكبر عصابة سودانية لسرقة الخليجيين في الأزبكية

صورة أرشيفية

نجح رجال مباحث القاهرة فى القبض على تشكيل عصابى مكون من سودانيين، بعد سرقتهم خليجى بمنطقة الأزبكية، وتم إخطار اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بالواقعة.

اقرأ أيضا..خصم 3 نقاط.. عقوبة التوقف على مطالع الكباري في قانون المرور الجديد

البداية أثناء تواجد قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الأزبكية والمعين طوف أمنى بشارع كلوت بك استغاث بهم موسى الدين ص، 36 " سنة، يحمل إحدى الجنسيات العربية " مصاب بكدمات متفرقة بالوجه وقرر بقيام شخصان مجهولان من أصول عربية " أدلى بأوصافهما التقريبية" باستيقافه، والتعدي عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات والاستيلاء منه على مبلغ مالي 5000 جنيه وهاتفه المحمول كرها عنه وفرا هاربان وتمكن امين الشرطة من ضبط أحدهما وتبين أنه يدعى بكين د، 18 سنة،عاطل وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه.

وبمناقشته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع جمعة ب، 21 سنة، عاطل وأضاف بأنهما حال تواجدهما بمقهى الكائن بشارع عبد العزيز ـ دائرة قسم شرطة الموسكى شاهدا المجنى عليه وبحوزته مبلغ مالي كبير فقاما بتتبعه بقصد سرقة ما بحوزته من مبالغ مالية وحال مقاومتهما تعديا عليه بالضرب محدثين إصابته واستوليا على المسروقات وفرا هاربين.

وباستهداف المتهم الثاني بمحل إقامته أمكن ضبطه وبحوزته المبلغ المالي المستولى عليه، وبمواجهته بأقوال المتهم الأول أيدها، وبسؤال المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بسرقته بالإكراه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
توجيه عاجل من وزير التعليم لمراقبي امتحانات الثانوية العامة