اعلان

رسالة تكشف فضائح أيمن نور الجنسية داخل قناة الشرق.. "التحرش مقابل العمل"

أيمن نور

يتعرض الإخوانى الهارب أيمن نور لسلسلة من الفضائح، لا يبدوا أنها ستنتهى، بدءا من سرقة أموال العاملين بقناة الشرق، ووصولا إلى الفضائح الجنسية، حيث فجرت رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها على نطاق واسع، عددا من الفضائح الجنسية لأيمن نور، بعد تحرشه بالعاملات فى قناة الشرق الإخوانية بتركيا، مستغلا سلطته داخل القناة كرئيس لها، والحالة المادية التى تعانى منها العاملات.

وكشفت الرسالة تفاصيل حالات التحرش، حيث تعرض أيمن نور لسيدة سورية وتحرش بها داخل القناة، لكنها لم تتمكن من إبلاغ السلطات القطرية عنه، لأن الفتاة السورية تقيم بطريقة غير شرعية فى تركيا.

كما أقدم الإعلامى الإخوانى على محاولة للتحرش بمصرية تعمل فى إدارة القناة، ولكنها رفضت محاولاته، فاتخذ قراره بمعاقبتها وطردها من القناة، وحاول تشويه صورتها وسمعتها، عبر السماح للجان الإلكترونية للإخوان بإطلاق الشائعات عليها من خلال مواقع السوشيال ميديا.

وكشفت الرسالة، أن نور، تعرض لسيدة عراقية، تعمل أيضا بالقناة، لكنها اتخذت ضده الإجراء القانونى وأبلغت عنه السلطات التركية، فطلب منها أيمن نور التنازل عن البلاغ مقابل مبلغ مالي كبير دفعه لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً