اعلان

"الكافيتيشن".. أسرع وسيلة للتخسيس الموضعي وتفتيت الدهون

الكثير من الناس يعانون من السمنة الزائدة التي تسبب لهم الإرهاق والكثير من التعب، لذلك نجد أن الكثير من راغبي التخسيس والنحافة يبحثون عن طرق عديدة للتخسيس سواء كانت عن طريق اتباع نظام غذائي أو من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية أو الإتجاه إلى بعض العمليات الجراحية.

وكشف الدكتور "إبراهيم كامل" أستاذ جراحة التجميل كلية طب جامعة عين شمس، جلسات "الكافيتيشن" من أحدث طرق التخسيس الموضعى لتفتيت الدهون، موضحًا أن تلك الجراحة سهلة ومضمونة وبديلا لطرق التخسيس وإنقاص الوزن الزائد المتعددة سواء كان بالاعتماد على أنظمة غذائية محددة السعرات الحرارية مع ممارسة التمارين الرياضية، ومنها ما يعتمد على جراحات السمنة.

ويضيف "كامل"، أن "الكافيتيشن" أحد الوسائل الفعالة للتخسيس والتى تساعد على شد ترهلات الجلد، فضلا عن أنه أحد الوسائل التجميلية المعتمدة دولياً حيث يتم استخدامه فى العديد من الدول كوسيلة لتفتيت الدهون دون القلق من اية اثار جانبية ويتميز ايضاً بقدرته على علاج السيلوليت احد المشاكل الرئيسية التى تواجه السيدات بعد العمل والولادة

وأكد أن جهاز الكافيتيشن يقوم بتفتيت وإذابة الدهون حيث يعمل عن طريق تعريض الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد الى موجات فوق صوتية فتقوم تلك الموجات بإحداث شروخات وتصدعات فى جدران الخلايا الدهنية مما يؤدى الى تفتيت الخلايا واذابتها.

وأوضح أنه يتم استخدام جهاز الكافيتيشن لتفتيت الخلايا الدهنية عن طريق عدد من الجلسات التى يحددها الطبيب المختص وفقاً لوزن الشخص وعدد المناطق التى سيتم تفتيت الدهون بها ويختلف عدد الجلسات من شخص الى اخر. ويتميز جهاز الكافيتيشن انه لا يحتاج الى تخدير موضعى ولا يسبب الشعور بأى الم ويساعد على تخسيس 2 الى 4 سم فى الجلسة الواحدة.

وتابع "كامل" أن جهاز "الكافيتيشن" يعمل على إصابة الخلايا الدهنية بتشوهات وإفراغها تماماً من السوائل وتفتت الخلايا بالكامل في نهاية الأمر والتى تستغرق مدة 20 دقيقة على المنطقة المراد تفتيت خلاياها ويتميز الكافيتيشن بأنه لديه القدرة على تفتيت كل من الدهون السطحية والدهون العميقة.

وأضاف أستاذ جراحة التجميل كلية طب جامعة عين شمس، أن جلسات "الكافيتيشن" تتميز بأنها آمنة تمامًا على الصحة ولا تسبب زيادة في نسبة الدهون في الدم كما يعتقد البعض، وذلك عند قيام الكافيتيشن بإذابة الخلايا الدهنية وتفتيتها وتصريف تلك الدهون في الدم مما يؤدى إلى الاعتقاد الخاطئ بزيادة نسبة الدهون في الدم مسبباً ما يسمى بالدهون الثلاثية وذلك غير صحيح على الإطلاق وعقب انتهاء الجلسة مباشرة ويتم التخلص من الدهون التى تم تفتيتها عن طريق الفضلات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل