اعلان

الغموض يسيطر على "البرومو" الأول لـ"تانغو" باسل خياط ودانا مرديني (فيديو)

نشرت الصفحة الرسمية لشركة "إيجل فيلم" للإنتاج الفني، برومو الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "تانغو" الذى يجمع الفنان باسل خياط والنجمة دانا مرديني، المقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

وظهر البطلان خلال برومو المسلسل الرمضاني برقصة "دانا"، على طريقة "التانجو" الذي يحمل اسم المسلسل أيضًا، ونظرات ثاقبة مبهمة من "باسل" الذي يقوم فجأى بلقائها في حالة من الغموض تكشفها أحداث المسلسل الرمضاني.

موعد عرض مسلسل "تانغو"

أما عن موعد عرض مسلسل "تانغو" لم بتحدد بعد، لكنه من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2018 على عدة قنوات فضائية لبنانية وهم LBC وLDC.

مسلسل "تانغو" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والغموض، حيث تحدث الكثير من جرائم القتل والانتقام بين أبطال العمل وهو ما يبدو واضحا من الإعلان الأول للمسلسل، ويتحدث العمل عن قصص عشق و غرام وانتقام وخيانة بين أربعة أشخاص هم أبطال العمل، الأصدقاء المقربين جدا حيث يعيش اثنان منهما قصة حب كبيرة تؤدى إلى انتهاء هذه الصداقة بين الأربعة، ويتطور الأمر إلى أزمات كبيرة ومنها جرائم قتل.

ويشارك في مسلسل "تانجو" مجموعة من نجوم لبنان وسوريا،أبرزهم دانيلا رحمة وطلال الجردى، ويوسف حداد، وفرح بيطار، من تأليف وسيناريو وحوار إياد أبو الشامات، وإخراج رامى حنا، من إنتاج شركة "إيجل فيلم".

أقرأ أيضًا.. "تانجو" يجمع قصة حب بين باسل خياط ودانا مرديني (صور)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً