مواطنو "رأس سدر" يشتكون من تدني الخدمات الطبية بجنوب سيناء

زياد حماده

03:09 م

الجمعة 04/مايو/2018

مواطنو رأس سدر يشتكون من تدني الخدمات الطبية بجنوب سيناء
حجم الخط A- A+

اشتكى مواطنو مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء من تدني مستوى الخدمات الطبية التي تقدم بمستشفى رأس سدر العام وعدم وجود متنفس ترفيهي بالمدينة وإهمال جميع الحدائق العامة وعدم توافر أي خدمات بها إضافة إلى تدني مستوى النظافة العام بالمدينة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي نظمته اللجنة العليا للشباب بمدينة رأس سدر اليوم مع عدد من مواطني المدينة، وذلك بمركز شباب مدينة رأس سدر لبحث ومناقشة المشكلات التي يعاني منها المواطنين بالمدينة ووضع كافة المقترحات الخاصة بحلها.

وقام أعضاء اللجنة العليا للشباب خلال الاجتماع بعرض بعض المقترحات لتحسين والارتقاء بمستوى المدينة على الصعيد الخدمى والتنموى وعرض بعض المشاكل التى تنوى اللجنة لرفعها للسلطات التنفيذية بالمدينة لاتخاذ اللازم نحو التنبيه بحل هذه المشكلات والتي منها تحسين مستوى الخدمة الطبية ورفع كفاءة الأجهزة الطبية التي توجد بالمستشفى واتخاذ الإجراءات نحو توفير متنفس ترفيهى من حدائق وشاطئ عام يستفيد منها أهالى المدينة.

كما تم الاتفاق على تنفيذ اللقاءات الشهرية للجنة بالتنسيق مع رئيس مجلس المدينة ومديرى الادارات تنفيذا لتعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بعقد لقاء فى أول خميس من كل شهر لبحث المشكلات التي يعاني منها المواطنين.

مواطنو "رأس سدر" يشتكون من تدني الخدمات الطبية بجنوب سيناء
مواطنو "رأس سدر" يشتكون من تدني الخدمات الطبية بجنوب سيناء
موضوعات متعلقة