جهود أمنية لفك لغز مصرع عامل بمحجر في المنيا

فريده كساب

03:24 م

الجمعة 04/مايو/2018

جهود أمنية لفك لغز مصرع عامل بمحجر في المنيا
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+


لقي عامل مغترب من سوهاج يعمل بأحد محاجر المنيا مصرعه، وادعى رفاقه إصابته في حادث سيارة، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، يفيد بمصرع محمد ك. ع. ٢٥ سنة و مغترب من مركز ساقلته محافظة سوهاج، ويعمل عامل بأحد محاجر المنيا ونقل في حالة حرجة لمستشفى المنيا الجامعي ثم لمستشفي المنيا العام، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته وسوء حالته الصحية، وادعى رفاقه إصابته في حادث سيارة تقل حمولة من أحجار جيرية سقط منها أثناء سير السير.

فيما أشار تقرير مفتش صحة المنيا، الدكتور هاني إسحق شحاتة، إلى أن الإصابات رضية بالوجه فقط، وهي جروح قطعية رضية غائرة ونازفة بالجبهة والشفة السفلى من الفم، مستبعدًا أن تكون بسبب حادث سير، وأن سبب الوفاة كسر مضاعف بعظام الجمجمة والوجه مع تهتك ونزيف حاد بالمخ وفشل في التنفس ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وانتقل فريق من أعضاء النيابة العامة لمعاينة الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام، وقررت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لإعمال الصفة التشريحية، وكلفت مباحث مركز شرطة المنيا بالتحري عن الواقعة.

موضوعات متعلقة