اعلان

القبض على عاطل انتحل صفة صحفى للنصب على المواطنيين فى الأميرية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بقيادة اللواء محمد منصور مدير المباحث القبض على عاطل انتحل صفة صحفى للنصب على المواطنيين بمنطقة الأميرية.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الاميرية من صاحب معرض سيارات مفادها قيام السيد ع،46 سنة،عاطل والمحكوم علية فى 22 حكم حبس جزئي " شيك , تبديد , نصب " بأجمالي حبس 11 سنة و6 شهور باستئجار السيارة رقم س ب ق 561 ماركة هيونداي من المعرض.

اقرأ أيضا:ضبط 250 طربة حشيش و59 ألف قرص مخدر بـ5محافظات (صور)

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/604545/

بإعداد الاكمنة اللازمة بأماكن تردده اسفرت احدها عن ضبطه حال استقلاله السيارة، وعثر بحوزته على 5 كارنيهات باسمة وصورته منسوب صدورهم ( للنقابة العامة للصحافة والاعلام , اتحاد الإذاعة والتليفزيون ،و2 كرنية من جرائد خاصة ، مركز الاسعاف ) وجميعهم "مزورين "،4 صور ضوئية لجوازات سفر بأسماء مختلفة، 2 هاتف محمول.

بمواجهته بالإحكام الصادرة ضده أقر بها واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها فى أعمال النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالمملكة العربية السعودية , بموسم الحج وتمكينهم من أداء فريضة الحج مقابل مبلغ مالي 6500 جنية من كل منهم.

وأمكن التوصل لعدد اثنين من ضحاياه وهما كلا من صلاح أ،52 سنة،موظف ،وصبحى م، 55 سنةسائق، وباستدعائهما تعرفا على المتهم واتهماه بالنصب عليهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار وتطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً