اعلان
اعلان

نقابة المهندسين بكفر الشيخ تقيم معرض"خير رمضان" لتوفير السلع (صور)

أعلن المهندس عبدالسميع يوسف، نقيب المهندسين بمحافظة كفر الشيخ، عن إقامة معرض«خيررمضان» بمبنى النقابة الفرعية بمدينة كفر الشيخ، بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية للمهندسين والمهندسات، وأيضًا المواطنين، فضلاً عن تقديم عروض وتخفيضات كبيرة بالاتفاق مع المنتجين والعارضين على البيع بسعر الجملة.

وقال المهندس محمد ربيع، الامين العام للنقابة، إن هناك متابعة يومية للترتيبات النهائية لانطلاق المعرض يوم الأحد المقبل، وبالتنسيق بين وزاراتى التموين والزراعة، معلنا عن تقديم تخفيضات كبيرة على معروضات الشركات التابعة، وتثبيت أسعار بسعر المصنع، وهناك سحوبات يومية للزائرين وتقديم هدايا قيمة.

وأضاف ربيع، أنه سيتم طرح كيلو السكر 1000 جرام كامل بسعر 8 جنيه، وتوفير أطنان من اللحوم الطازجة يوميًا، بالإضافة إلى العديد من أصناف السلع الغذائية التى تحتاجها الأسر المصرية.

وتابع المهندس باسم حجازى، رئيس لجنة الإعلام بالنقابة أن معرض "خير رمضان" يفتح أبوابه من العاشرة صباحًا حتى تمام الساعة الثانية عشر مساءًا بمقر النقابة أمام ديوان عام المحافظة، والمكان مجهز لاستقبال أعداد كبيرة فضلاً عن طريقة عرض المنتج تسهيلاً للزائرين، والمعرض مفتوح لكل أبناء محافظة كفر الشيخ.

ويشمل المعرض يحتوى على اقسام عديدة لعرض المنتجات منها الحلويات والمكسرات وياميش رمضان وقمر الدين والزبيب وجوز الهند ، ومخبوزات رمضان من كحك وبسكويت وأيضًا الترمس وكافة أنواع التمور وجميع أصناف البقوليات، واللحوم السودانية و اللحوم المجمدة، والدواجن ، والأسماك، والخضروات والفواكهه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل