وزير الثقافة تكرم فريق "ولاد البلد" الإثنين المقبل

شاهيناز خليفة

08:45 م

الجمعة 04/مايو/2018

حجم الخط A- A+

كشف البيت الفني للمسرح عن عزم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، تكريم أبطال وفريق عمل العرض المسرحي "ولاد البلد" في احتفالية خاصة، وذلك في السادسة مساء الإثنين المقبل بمسرح السلام بالقصر العيني.

اقرأ أيضًا: "الثقافة" تكرم 3 فائزات بالمسابقة البحثية الجامعية الاثنين المقبل

وعّبر الفنان "أشرف طلبة" مدير فرقة المسرح الحديث عن سعادته بهذا التكريم لأحدث عروضه المسرحية والذي يلاقى نجاحًا بعد عرضه بالقاهرة وعدد من المحافظات.

ومن المقرر أن يتضمن برنامج الحفل فيلم تسجيلى عن تجوال العرض ومسيرة نجاحاته في المحافظات، ثم تكريم عدد من القائمين على العرض وهم فريق عمل العرض بالكامل، فضلاً عن تكريم مجموعة القيادات من المؤسسات المختلفة التي ساهمت في ظهور العرض ووصوله إلي كل المحافظات التي عرض بها.

ومن المعروف أن "ولاد البلد" يسلط الضوء على العديد من القضايا عبر لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة غير الشرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود.

"ولاد البلد" بطولة شادى أسعد ، وائل مصطفي ،عبد العزيز التوني ،آية جمال، شروق، ضحى محمد، رنا، إبراهيم طلبة، محمد صالح، عادل يوسف، أمير عز، أحمد مجدي، أمير الصم، محمود فتحي، ياسر رفاعي، تأليف موسيقي وألحان حازم الكفراوى، أزياء أميرة صابر، إستعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين و بيشوى شوقي، تأليف مصطفي سليم، إخراج محمد الشرقاوي.

موضوعات متعلقة