حوار| رامي جنيدي: تربَيتُ في الأهلي.. وهدفي الفوز بكل بطولات السلة

12:04 ص

السبت 05/مايو/2018

حوار| رامي جنيدي: تربَيتُ في الأهلي.. وهدفي الفوز بكل بطولات السلة
حجم الخط A- A+

رامي جنيدي، المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، قال إن لديه الكثير من الطموحات ليحققها مع الفريق بعد انضمامه إليه.

وأشار، في حواره إلى أن انضمامه للنادي تأخّر لعدة سنوات، وأنه يسعى إلى تعويض ذلك بالفوز مع الفريق بكل البطولات في الموسم القادم.

* في البداية.. كيف جاء الانضمام للأهلي؟

** انضمامي للأهلي تأخر عدة سنوات، خاصة وأنني كنت مرشحًا للانتقال إلى الفريق أكثر من مرة، ولم تكتمل المفاوضات لأسباب مختلفة، والحمد لله أنني حققت أحد أحلامي بارتداء القميص الأحمر من جديد، والمفاوضات مع النادي لم تستغرق وقتًا كثيرًا في ظل رغبتي بهذه الخطوة، التي أرى أنها في غاية الأهمية بمشواري.

* كيف بدأت علاقتك بالنادي الأهلي؟

** الأهلي بيتي الذي تربيت بين جدرانه بالمعني الحرفي للكلمة.

والدي كان أحد مدربي فريق السلة، ووالدتي كانت مدربة لفرق الطائرة لعدة سنوات. ومنذ طفولتي قضيت سنوات طويلة في صالة الأهلي إلى أن تركته في الثالثة عشرة من عمري، وتنقلت بين العديد من الأندية، وفي النهاية كانت عودتي إلى بيتي من جديد، بعدما اكتسبت الكثير من الخبرات.. وأسعى الى أن تكون هذه العودة لمساعدة الفريق في المنافسة على كل الألقاب في الموسم الجديد.

* ما هي علاقتك بالجهاز الفني للأهلي؟

** الكابتن طارق خيري، من أقرب الشخصيات إلى قلبي، وقد سبق لي اللعب أمامه قبل اعتزاله واتجاهه إلى مجال التدريب، كما أن بقية أفراد الجهاز الفني وحتى لاعبي الفريق تربطني بهم علاقة قوية، في ظل التواجد معًا بصفوف المنتخبات الوطنية، ولذلك لا أشعر بأي قلق بخصوص التأقلم على الأوضاع والأجواء داخل النادي والفريق بشكل عام.

* هل امتلكتَ عروضًا أخرى بخلاف عرض الأهلي؟

** بالفعل.. كان لدي الكثير من العروض، لكني فضلت الأهلي لرغبتي في كتابة تاريخ جديد بمسيرتي، وأعتقد أن الأهلي سيمنحني الفرصة لتحقيق هذه الرغبة، خاصة أنه ينافس على العديد من البطولات.

* ما هي رؤيتك للفريق في الموسم الجديد؟

** الفريق يحقق طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة، ونجح في التواجد بمنطقة البطولات، ولا يخلو موسم من التتويج بأحد الألقاب، وفي الموسم المنقضي توّج الفريق بلقبي كأس مصر ودوري المرتبط للمحترفين، وهو ما يجعلني متفائلًا بشدة من إمكانية الفوز بالعديد من البطولات في الموسم المقبل، على الرغم من صعوبة المنافسة.

* ما الذي يجعلك متفائلًا بهذا الشكل؟

** رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع عناصر تملك خبرات عديدة، وما لمستهُ من جدية كبيرة في التجهيز للموسم الجديد، والتعاقد مع مصطفى مشعل، وحاتم البحيري، وكذلك الاحترافية الكبيرة في إدارة الأمور، كل هذا جعلني واثقًا من أن النادي يخطط لموسم مختلف للغاية، وأتمنى أن يكون لي بصمة في تحقيق إنجازات كبيرة مع سلة الأهلي في الموسم الجديد.

* ما هي رسالتك لجماهير الأهلي؟

** سعادتي كبيرة برد فعل جماهير النادي الأهلي على التعاقد معي، وهي جماهير عظيمة بالفعل، وأشكرها بشدة على دعمها لي.
أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع بي، وأؤكد أنني سوف أبذل قصارى جهدي بأن يكون لي بصمة كبيرة في الفوز بالبطولات، وأن أقدم كل ما لديّ مع الفريق من أجل التتويج بكل البطولات التي نشارك بها في الموسم المقبل.


موضوعات متعلقة