اعلان

وزير التنمية المحلية يشيد بتنظيم سير العمل في رفع ودفن قمامة مقلب أبو خريطة

أشاد وزير التنمية المحلية، اللواء أبوبكر الجندي بحجم العمل المبذول علي الأرض وبتنظيم آلية سير العمل في رفع ودفن مخلفات مقلب أبو خريطة وفق الطرق العلمية ومراعاة الإشتراطات الصحية.

اقرأ أيضاً...وزير التنمية المحلية يتفقد مدفن قمامة مدينة السادات

ووجه الجندي بصرف مكافأة مالية للعاملين بالمدفن الصحي تقديراً لجهودهم المبذولة وتلافي الملاحظات التي أبداها في زيارته الأخيرة للمدفن وكذا الإرتقاء بمستوي الأداء مؤكدا علي أن ما تم إنجازه في هذه الفترة الزمنية البسيطة جهد محترم.

كما أثني الجندي علي روح الفريق الواحد والتعاون المثمر بين كل فرق العمل وعلي رأسهم الجهاز التنفيذي للمحافظة تحت إشراف الدكتور أيمن مختار السكرتير العام ودوره في تحقيق ألفة للعاملين وتوفير كافة المعدات والآليات اللازمة للإنتهاء من عملية نقل المخلفات وفق الجدول الزمني المحدد.

وشدد اللواء أبوبكر الجندي علي أهمية استمرار تنسيق الجهود بين كافة الأطرف المعنية والمشاركة في عملية نقل المخلفات ودفنها من مقلب أبوخريطة الي المدفن الصحي.

وكما شدد الوزير علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ الخطة الموضوعة وفق الجدول الزمني المحدد لنقل ودفن هذه المخلفات.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية اليوم الأحد المدفن الصحي للقمامة والمخلفات بكفر داود بمدينة السادات بالمنوفية للاطمئنان علي آليات العمل بالمدفن والتأكد من سلامة كافة الإجراءات المتبعة ، و خطة التشغيل لعمليات رفع المخلفات من مقلب أبو خريطة بشبين الكوم ونقلها الي المدفن وفقاً للجدول الزمنى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً