اعلان

نكشف لغز مكالمة تليفون هددت مُنفذ مجزرة الرحاب

تمكن ضباط مباحث القاهرة الجديدة من كشف لغز مجزرة الرحاب، وتبين أن المقاول منفذ المجزرة، تلقى اتصالا هاتفيا منذ 3 أيام من أحد الأشخاص، هدد فيها بالقتل رميا بالرصاص، إذا حاول الاتصال به مرة أخرى مرة وطالبه بديونه.

اقرأ أيضًا.. أول صور لضحايا مذبحة "الرحاب" بالتجمع

وعثرت أجهزة الأمن على جثة منفذ الجريمة بجواره السلاح المستخدم في مكتبه، وجثمانا زوجته ونجلته كل منهما مصابة بطلقتين في غرفة "الريسبشن"، وجثة أحد نجليه مصابًا بطلقة نارية في المطبخ، والآخر مصابا بطلق ناري وملقي في غرفة النوم.

تلقى رجال مباحث التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي مفاده اكتشافهم انبعاث رائحة كريهة من داخل فيلا بدائرة القسم، وانتقل ضباط وقوات الشرطة إلى محل الواقعة، وتبين من الفحص والتحريات الأولية أن الجثث لمقاول وزوجته وأولاده الثلاثة.

وتحفظ رجال مباحث القاهرة على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، وتم تكليف البحث الجنائي باستكمال التحريات عن الواقعة، وانتقلت النيابة إلى الفيلا للمعاينة وجار التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجثث لرجل الأعمال يدعى "ع. س."، 56 سنة، و"ف" زوجته 43 سنة، وأولادهما "م" 22 سنة، "ن"، 20 سنة، "ع"، 18 سنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً