اعلان

ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة البطاريات

تمكنت الإدارة العامة للنقل والمواصلات من ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة البطاريات من داخل كبائن الإتصال الخاصة بسنترال القطامية والإتجار فيها.

تبلغ من محامى بالشركة المصرية للإتصالات عن فقد عدد من البطارية الخاصة بكبائن ( MSAN ) التابعة لسنترال القطامية .. ومن خلال تكثيف الجهود وإجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة أسفرت عن أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مهمات الشركة المصرية للإتصالات من داخل كبائن ( MSAN ) المملوكة للشركة وهم كلٍ من:

ا. ش. م- سن 32، سائق، سبق إتهامه فى قضية " سلاح " ومطلوب التنفيذ عليه فى إحدى القضايا، و "ا. ع. ر" - سن 30، نقاش، سبق إتهامه فى 4 قضايا إحداهم "سرقة ".

عقب تقنيين الإجراءات تم ضبطهما حال إستقلالهما إحدى السيارات.. وبحوزتهما (ماستر خاص بالكبائن MSAN - مجموعة من المعدات اليدوية "مطرقة حديد – مجموعة مفكات "– 2 علبة عجينة سوداء اللون من مشتملات كبائن MSAN ).

اقرأ ايضا:ضبط عنصر إجرامي بحوزته 21 كيلو جرام هيروين بالإسماعيلية (صور)

بمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما واقعة سرقة 4 كبائن (MSAN) من منطقة القطامية من بينهم 2 غير مبلغ بسرقتهم وحصولهم على 16 بطارية منهم، وأضاف المتهم الأول أنه تحصل على مفتاح الكبائن من المدعو/ م. م. ع- محبوس فى قضية "سرقة بطاريات".

كما أضافوا بقيامهم بالتصرف فى المسروقات بالبيع للمدعو/ع. م. ع- سن 36، تاجر خردة ومسجل شقى خطر "سرقة أسلاك " سبق إتهامه فى 8 قضايا إحداهم قضية " سلاح " ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية " سلاح " محكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات.. تم ضبطه، وبمواجهته إعترف وأرشد عن عدد 12 بطارية .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً