اعلان

"أم عمر".. سيدة تحدت جحود أب مات ضميره وتخلى عن نجله المريض (فيديو)

طفل لم يتعدى عمره العام ، جاء إلى الدنيا مريض ولا أمل في أن تتحسن أحواله إلا بالإهتمام والمواظبة على العلاج ، لكن كان قدره بأن يكون ابننًا لأب جاحد لا يعرف عن الإنسانية والرحمة شئ ، تخلى عن نجله ورفض الإنفاق عليه برغم أنه يتحصل على أموال باهظة شهريًا نتيجة عمله في ورشة ميكانيكا .

اقرأ أيضا : حبس متهمين جدد في قضية "الوايت نايتس"

قالت " أم عمر " في بداية حديثها لـ "أهل مصر": متزوجة منذ 18 سنة لم أكن أعلم أن طوال هذه السنوات وأنا أعيش مع شيطان متجسد في هيئة إنسان ، أثمر زواجى منه عن إنجاب أربع أبناء ، وكان الخامس هو إبنى " عمار " وبعد ولادته مباشرًا اكتشفنا أنه مصاب بمياه على المخ ويحتاج لإجراء أكثر من عملية ، ومن هنا أنقلبت حياتنا رأسًا على عقب، تغير زوجى وتبددت أحواله وتركنا ورفض الإنفاق على علاجه متمنيًا له الموت.

واستكملت " الأم " : عشت أيام صعبة وأنا الأم والأب لخمس أولاد ، لم أتحمل مرض ابنى وبكاءه المستمر وعرضت على أكثر من طبيب وكلهم أجمعوا على أنه يحتاج لإجراء عملية في المخ وستتكلف أكثر من 70 ألف جنيه ، قمت بيع كل أثاث الشقة واستلفت أموال كثيرة من أقاربي وأصدقائى وبعد كل ذلك لم تنجح عملية واضطر لإجراء عملية أخرى بنفس التكاليف ذهبت مسرعة لأهلى.

بعت كل ميراثى وكل ما امتلكه لإجراء عملية أخرى ، وزوجى رفض المساعدة بأى شى، وأصبحت الآن أعيش أنا وأبنائى الخمسة على الأرض بدون أى أثاث في الشقة وبدون أجهزة كهربائية ولا أى شئ وادفع شهريا إيجار 500 جنيه حتى ضاق بيا الحال وفاض بيا الكيل من شدة المسؤلية وكثرت المصروفات .

ذهبت لزوجى وتوسلت إليه بأن يعود ليربى أبنائه وأنا سأعمل وأتكفل بعلاج ابنى رفض وطردنى من ورشته وذهب وتزوج من امرأه أخرى ومن وقتها لم يرسل لأبنائه جنيه واحد يساعدهم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً