تعرفى على اسهل الطرق لاختيار إطلالته رشيقة في رمضان

وكالات

02:39 م

الأربعاء 16/مايو/2018

تعرفى على اسهل الطرق لاختيار إطلالته رشيقة في رمضان
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

لأيام رمضان إطلالاتها الخاصة فخلاله لا تتخلين عن أناقتك، ولهذا تختارين ملابسك وطريقة تطبيق ماكياجك بعناية. وتحرصين على أن تتمتعي بمظهر راق وبعيد عن المبالغة في الوقت نفسه.

لمسات ماكياج ساحرة

إذا أردت قضاء أيام رمضان بإطلالة طبيعية وجذابة، أول ما يمكنك فعله هو القيام بخطوات سهلة وسريعة، فإمنحي بشرتك الإشراق: ولهذا تذكري دائماً ترطيبها. إلجئي إلى Moisture Water Gel المرطب الفعال من "سيفورا" Sephora.

وبعد ذلك أخفي شوائبها بطبقة رقيقة من كريم أساس. جربيه على منطقة أسفل عنقك لتعرفي اللون المناسب لها. ضعي لمسة من مستحضر Glow Perfection Foundation من "سيفورا" Sephora ودعي بشرتك تبتسم.

ولتبدو وجنتاك مضيئتين بشكل طبيعي، طبقي عليهما لمسة من مستحضر الإشراق Wonderful Cushion Luminizer. فهن يمنحهما التألق من الصباح حتى المساء.

زيّني نظراتك من دون مبالغة أيضاً. وامنحيها العمق والجاذبية من خلال اختيار ألوان طبيعية. طبقي ظلال عيون باللون الفاتح على الجفن المتحرك والداكن خارجه وعند زاوية عينك الخارجية. اختاري ألوانك من علبة Eyeshadow Palette to Take Away من "سيفورا"Sephora.
أكملي إطلالتك بإضفاء حجم وكثافة إضافيين على رموشك. إذاً دلليها بتركيبة ماسكارا Outrageous Volume Gold.

وأخيراً لوّني ابتسامتك بأحمر شفاه بلون ناعم وطبيعي مناسب لمكياجك وكامل إطلالتك. إذاً أضيفي إلى علبة ماكياجك أحمر شفاه Goji Lip Balm من "سيفورا" Sephora.

وعندما تقفين أمام خزانتك في رمضان، تفكرين دائماً في ما ترتدين لتخرجي من منزلك أو لتستقبلي أفراد عائلتك ومدعويك بأجمل إطلالة،هكذا تتخلين عن الكثير من القطع مثل سروايل الجينز الضيقة ومنخفضة الخصر. وتفضلين سراويل القماش المريحة والكنزات الانسيابية الواسعة والطويلة.

أما في حال كنت تحبين الملابس التقليدية، فمن السهل أن ترتدي العباءة الطويلة ذات القماش المريح، ومن الممكن أن تختاري القفطان بتصميم يليق بأسلوبك لحضور المناسبات المميزة في هذا الشهر.

موضوعات متعلقة