بالأرقام.. ماذا قدم الشحات ومؤمن زكريا قبل توديع دوري أبطال آسيا

بكر يحيى

03:23 م

الأربعاء 16/مايو/2018

بالأرقام.. ماذا قدم الشحات ومؤمن زكريا  قبل توديع دوري أبطال آسيا
حسين الشحات ومؤمن زكريا
حجم الخط A- A+

ودع الثنائي المصري مؤمن زكريا لاعب أهلي جدة السعودي، وحسين الشحات لاعب العين الإماراتي، بطولة دوري أبطال آسيا، من دور الـ 16 بعد بعد سقوطهما أمام فريقين قطريين السد والدحيل.

شارك لاعبنا المصري حسين الشحات، مع فريقه العين الإماراتي، بشكل أساسي في المباراة التي جمعت فريقه بالدحيل القطري، أمس الثلاثاء، بإياب دور الـ 16 من البطولة ، والتي انتهت بفوز الآخير بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل الدحيل إلى دور الثمانية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 8-3.


وعاد الشحات للتشكيل الأساسي في مباراة اليوم، بعدما غاب عن مواجهة الذهاب للإيقاف، ولكن كانت هذه المباراة ختام سئ للشحات الذي قدم موسمًا رائعًا مع العين.

وعلى الجانب الآخر، شارك مؤمن زكريا، لاعب أهلي جدة السعودي، كبديل في مباراة فريقه أول أمس أمام السد القطري، بإياب دور الـ 16 من البطولة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها، ليودع دوري أبطال آسيا. 

كان الأهلي قد خسر مباراة الذهاب خارج الديار بهدفين مقابل هدف، وفشل في الفوز على ملعبه واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ماذا قدم الثنائي المصري في دوري أبطال آسيا:
لعب مؤمن زكريا مع الأهلي السعودي 9 مباريات وسجل 3 أهداف، بينما شارك حسين الشحات في 5 مباريات مع العين الإماراتي ونجح في تسجيل هدف وصنع الآخر.


موضوعات متعلقة