حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون في كفر الشيخ

كمال عبد الرحمن

06:19 م

الأربعاء 16/مايو/2018

حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون في كفر الشيخ
حجم الخط A- A+

تمكنت حملة أمنية في محافظة كفر الشيخ، من ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة، إضافة إلى تنفيذ عدد من الأحكام القضائية.

وشن ضباط إدارة البحث الجنائي في كفر الشيخ، عددا من الحملات المتوازية بكل المراكز، لمكافحة الجرائم بشتى صورها وأحكام السيطرة الأمنية، لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية، وحائزي الألعاب النارية.

وأسفرت الحملات، عن ضبط 12 قطعة سلاح منها، طبنجه، وبندقية خرطوش، وفردى خرطوش، وبعض الأسلحة النارية، و7 طلقات، كما ضبط كيلو جرام حشيش، 130 جرام هيروين، 710 قرصًا مخدرا، في7 قضايا مخدرات.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، كما تم تنفيذ 3900 حكاما قضائيا، وتم ضبط 3 هاربين من تنفيذ أحكام في كفر الشيخ، حيث تم ضبط هارب من المراقبة الجنائية، وآخرين هاربين من تنفيذ أحكام في قضايا ألعاب نارية بكفر الشيخ.

كما تم من ضبط 24 قضية تموينية، منهم 3 قصايا عرض لحوم مكشوفة للبيع، و7 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، و7 قضايا عدم حمل شهادة صحية، قضية مزاولة نشاط تجارى بدون ترخيص، ٧ قضايا غش تجاري بإجمالي مضبوطات 12 طن و400 كيلو دقيق بلدي ناعم، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجارِ العرض على النيابة.

وأسفرت عن تحرير 1638 مخالفة مرورية متنوعة مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبطت 9 دراجات بخارية دون لوحات معدنية.

كما تم ضبط 9 عناصر خطر "مسجلين خطر"، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجارِ العرض على النيابة العامة.

تم ضبط 3 مسجلين خطر خطر"جنائي"، و7 مسجلين خطر معلومات جنائية، وتمكنت الحملة الأمنية من تنفيذ عدد من الحملات لضبط الخارجين على القانون في عددا من المراكز.

موضوعات متعلقة