بث مباشر.. مباراة المصري البورسعيدي والهلال السوداني اليوم الأربعاء 16-5-2018 بالكونفدرالية الإفريقية

نانسي القاضي

07:50 م

الأربعاء 16/مايو/2018

بث مباشر.. مباراة المصري البورسعيدي والهلال السوداني اليوم الأربعاء 16-5-2018 بالكونفدرالية الإفريقية
حجم الخط A- A+


تنشر "أهل مصر" بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال السوداني، اليوم الأربعاء، 16-5-2018، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وصعد الفريق البورسعيدي لدور المجموعات لأول مرة فى تاريخه بعدما تغلب على فريق مونانا الكونغولي، فى دور الـ32 المكرر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بمجموع اللقاءين.

ويفقد حسام حسن المدير الفني للمصري، قوته الهجومية الضاربة والممثلة فى أحمد جمعة للإيقاف والبوركيني أريستيد بانسيه للإصابة، حيث من المتوقع أن يلجأ العميد للثنائي عبد اللطيف جريندو ويوسف أوتارا، لسد النقص في المنطقة الهجومية بعد غياب الثنائي الأساسي بالفريق.

ويسعى المصري، لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، حيث حتل يمتلك في رصيده 3 نقاط، بعد الفوز على فريق سونجو بطل موزمبيق بهدفين نظيفين.

وركز حسام حسن خلال التدريبات التي أقيمت على استاد المريخ السوداني، والذي استضاف تدريبات المصرى، منذ وصوله إلى السودان، على عدة أمور في مقدمتها الضربات الثابتة والتسديدات القوية من مسافات بعيدة ومن زوايا مختلفة كما ركز العميد على التمريرات العرضية من الجانبين والتعامل معها بضربات الرأس من المهاجمين لتكون كلها حلول جيدة خلال المباراة.

موضوعات متعلقة