إسماعيل يوسف: بطولة كأس مصر أفضل ختام للموسم.. وهدفنا التتويج بكافة البطولات الموسم الجديد

نسمة عمار

08:20 م

الأربعاء 16/مايو/2018

إسماعيل يوسف: بطولة كأس مصر أفضل ختام للموسم.. وهدفنا التتويج بكافة البطولات الموسم الجديد
حجم الخط A- A+

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على الكرة، أن الفوز بلقب كاس مصر أمس الثلاثاء، على حساب سموحة، أفضل ختام لنهاية الموسم الكروي الحالي، لأنها ستجعل الفريق يشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وبطولة السوبر المحلي أمام الأهلي، بالإضافة لاستعادة اللقب من جديد.

وأضاف عضو مجلس الزمالك، أن الجميع داخل القلعة البيضاء، كانوا في احتياج لتحقيق لقب بطولة كأس مصر، بداية من أعضاء مجلس إدارة النادي، مرورًا بلاعبي الفريق والجهاز الفني، ونهاية بالجماهير البيضاء، التي كانت تنتظر على أحر من الجمر، تلك البطولة الغالية، ومن أفضل الأشياء إنها تحققت أمام فريق قوى وعنيد في ختام الموسم الكروي.

وأشار تيجانا، أن الفوز بلقب كاس مصر سيمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة، من أجل الاستعدادات القوية للموسم المقبل، والعودة للتتويج بمختلف البطولات المحلية والإفريقية.

ووجه عضو مجلس الإدارة، الشكر للجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، ولاعبي الفريق على الاداء القتالي والرجولي خلال المباريات الثلاثة الاخيرة لكأس مصر أمام الإنتاج الحربي، والإسماعيلي، وسموحة ،مشيرًا بأن الزمالك استحق الفوز بلقب الكأس لأنه الأفضل من بداية المسابقة.

وأشاد تيجانا، بدعم جماهير الزمالك المخلصة ومساندة الفريق فى جميع مباريات الموسم، والتواجد بقوة فى المدرجات لتحفيز اللاعبين على الفوز والانتصار.

وكشف تيجانا، بأنه خلال الأيام المقبلة سيقدم خالد جلال تقريره الفني، لمجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، وتحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل، كاشفًا بأن الإدارة ستدعم وتساند بقوة خالد جلال من أجل التتويج بالبطولات والألقاب.

موضوعات متعلقة