اعلان

بركان من الغضب بالشارع الفيومي ضد مسلسل كلبش2

اجتاحت حالة من الغضب والإستياء أهالي مركز يوسف الصديق بالفيوم، بسبب حملة تشويه تتعرض لها محافظة الفيوم عامة في أحد المسلسلات الذي يعرض على شاشات بعض القنوات الفضائية والتي تتناول قضية الإرهاب، والتي يعرضها مسلسل "كلبش الجزء الثاني" والذي يقوم ببطولته الممثل أمير كرارة في دور الضابط سليم الأنصاري.

وشن أبناء الفيوم هجوماً شديداً على شبكات التواصل الإجتماعي، منذ عرض أولى حلقات مسلسل كلبش 2، مشيرين بأن الفيوم بلد الشهداء، ولا يوجد قرية بالفيوم إلا وبها أكثر من شهيد روت دماؤه أرض سيناء،في الحاضر أو الماضي، الفيوم بلد الشهداء وليست بلد الأرهاب.

وأضاف الأهالي أن الفيوم وخاصة مركز يوسف الصديق من أطيب الناس وليس لهم علاقة بالإرهاب، ومع ذلك تاعنى الفيوم من الإهمال من كل الحكومات على مر الزمن ويعاني أهلها من الفقر والمرض والبطالة وقلة الخدمات، على الرغم من وجود أعرق العائلات التي يهاجر أبنائها للخارج زحفا لجلب قوتهم.

وأكد خالد فؤاد "أحد الاهالي" بأن الفيوم قدمت لمصر الكثير من الشخصيات في مختلف المجالات، مثل يوسف وهبي وحمد الباسل وملك حفني ناصف وعلي الروبي وصوفي أبو طالب ويوسف والي و زكريا أحمد وسيد عبد الحفيظ وأيمن حفني ومحمد عبد الوهاب والبطل الأوليمبي محمد إيهاب بطل كمال الأثقال، وغيرها مما رفع اسم مصر في كل المجالات.

وأكد "ناصر محروس" على ضرورة علاج أسباب التي تؤدي إلى الإرهاب والتطرف، فلا يتم علاج هذه الظواهر السلبية إلا بالقضاء على أسبابها، وضرب مثالا لذلك عندما يكون عندك صداع أيهما أجدى علاج الصداع ، أم علاج الأسباب التي تؤدي إلى الصداع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي