اعلان

مسلسل "إحراج مرتضى منصور".. فرج عامر بطل حلقاته.. و"ميدو" يشارك في العرض.. وتركي آل شيخ فجر أزمة "الرئاسة الشرفية"

مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

أثار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة أزمات طيلة الفترة الماضية، تسببت في جدلًا واسعًا في الشارع الكروي، لعل آخرها أزمته مع فرج عامر رئيس نادي سموحة، على خلفية مباراة نهائي كأس مصر، حيث وضعت تلك الأزمات رئيس القلعة البيضاء في موقف محرج أمام الجماهير، سواء جمهور ناديه أمام جمهور الكرة المصرية بشكل عام.

اقرأ أيضًا.. مجلس الأهلي يستعرض ملفات خاصة فى اجتماع اليوم

وتستعرض" أهل مصر" في هذا التقرير أبرز المواقف المحرجة التي تسببت في إحراج رئيس الزمالك:

- إحراج ميدو

كشف مرتضى منصور، عن سبب عدم تعاقد الأبيض مع محمد شريف صانع ألعاب وادي دجلة السابق والأهلي الحالي، جاء بعد نصيحة أحمد حسام "ميدو" المدرب السابق للنادي، قبل أن يخرج نجم الزمالك وينفى تصريحات رئيس الأبيض جملة وتقصيلًا، ويؤكد على عدم تلقيه أي اتصال هاتقي من رئيس الزمالك بشأن رأيه في اللاعب، مؤكدًا أن محمد شريف يمتلك فنيات كبيرة ولن ينصح الزمالك بعدم شراءه.

- أزمة الرئاسة الشرفية

منح رئيس الزمالك، تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك قبل أن يعلن الأخير اعتذاره في بيان رسمي عن رئاسة القلعة البيضاء، لتسيطر حالة من الصدمة على الجماهير البيضاء التي تحفظت على منح ترك آل شيخ الرئاسة الشرفية للزمالك على غرار النادي الأهلي، وهو ما وضع رئيس الزمالك في مأزق وموقف محرج أمام جماهير الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا.. النيابة العامة تتسلم تقرير فحص العضويات المستثناة بالزمالك

-وزير الرياضة يكذبه

أكد مرتضى منصور في تصريحات عدة عدم دعم وزارة الشباب والرياضة لنادي الزمالك كما حدث مع النادي الأهلي الغريم التقليدي، ونفى خالد عبدالعزيز تصريحات رئيس الزمالك الذي أكد فيها أن الأبيض لم يحصل على دعم.

وكشف عبدالعزيز عن إجمالي ما صرفته الوزارة على القطبيين عبر حسابه الشخصي" فيسبوك"، يؤكد حصول نادي الزمالك على 22 مليون جنيه، بينما حصل الأهلي على 19 مليون.

- صلح فرج عامر

شهدت الفترة الأخيرة أزمة قوية، بين فرج عامر رئيس نادي سموحة، ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، وتحديدًا قبل مباراة نهائي الكأس بسبب رغبة الأول في تعيين طاقم تحكيم أجنبي للقاء، وشن رئيس القلعة البيضاء، هجومًا ناريًا على فرج عامر، قبل أن ينتهي الخلاف كما أكد رئيس الزمالك، بمأدبة عشاء لمجلس إدارة سموحة عقب تتويج الأبيض بكأس مصر.

وخرج رئيس الزمالك، بعدها ليؤكد تصالحه مع فرج عامر، إلا أن رئيس سموحة نفى تصالحه مع مرتضى منصور، وفسر رئيس النادي السكندري، حضوره بأن مأدبة العشاء جاءت بعدما تلقى دعوة من النائب صلاح عيسى لحضور العشاء ولم يكن يعلم بنيته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً