اعلان
اعلان

رسميًا.. "دياز" مدرب للأهلي لموسمين و"يوسف" مساعد

الأرجنتيني رامون دياز

حسم مسئولو النادي الأهلي، صفقة التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز علي تولي القيادة الفنية لمدة موسمين قادمين مع استقدام 4 معاونين لمساعدته في تدريب الفريق الأحمر.

واتفق مجلس الأهلي مع "دياز" علي أن يكون الجهاز المعاون يتكون من رامون إيمليانو "ابنه" مساعد المدرب وهو بمثابة مستشاره وهيكتور داميان محلل فني دوره رصد كل المعلومات عن الفريق وتقييم أداء اللاعبين في المباريات والتدريبات، وخوان نيكولاس محلل تقني يجهز الفيديوهات الخاصة بالأندية المنافسة ومتخصص في تصوير وتسجيل التدريبات والمباريات بكاميرات خاصة من أرضية الملعب، وألفارو فيليب مدرب اللياقة البدنية ويعمل بشكل أساسي معه، بالاضافة الي تعيين محمد يوسف فى الجهاز الجديد.

وفي سياق متصل، استقر مجلس الاهلي علي قبول اعتذار حسام البدري عن عدم الاستمرار في منصب المدير الفني للفريق، عقب الهزيمة أمام مضيفه كامبالا سيتي الأوغندي صفر 2/ في وقت سابق اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتراجعت مسيرة الأهلي بطل الدوري المصري مؤخرا، حيث خسر الفريق أمام غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة بينهما في الدوري بهدفين مقابل هدف، كما خرج من كأس مصر على يد الأسيوطي سبورت قبل أن يتعادل سلبيا مع ضيفه الترجي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات الافريقية ثم خسارة الفريق اليوم أمام كامبالا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل