اعلان

برأسمال 2 مليار جنيه..تدشين تحالف "المقاولين العرب" بمشاركة 15 شركة مصرية وعربية(صور)

أعلن المهندس عمرو عبد الحليم رئيس مجلس إدارة شركة العالمية للمقاولات عن تدشين تحالف المقاولين العرب بمشاركة 15 شركة مصرية وعربية.

وقال لـ " أهل مصر " أن التحالف يضم 15 شركة مقاولات منها شركتين من دولتي السعودية والإمارات، تستهدف تدشين المبادرات التي تدعم سياسات الدولة التي تنتهجها من توفير أكبر كم من الوحدات السكنية لمحدودى الدخل وتطوير المناطق العشوائية.

وأشار إلى أن أهداف التحالف تتمثل في تدعيم الخطط والسياسات التي تقوم بها الدولة من خلال مضاعفة حجم التنمية العقارية خلال العامين المقبلين وكذلك المساهمة في تدعيم خطط الدولة للقضاء على المناطق العشوائية.

تطوير العشوائيات بعد عامين ونصف من تكليف الرئيس.. تنفيذ 186 ألف وحدة سكنية

وأوضح أن التحالف يستهدف تنفيذ مشروعات عقارية مختلفة لمحدودي الدخل برأسمال مبدئي يصل إلى نحو 2 مليار جنيه لتطوير مساحات تصل إلى نحو 50 فدان.

وقال أن التحالف يدرس الدخول في مشروعات مختلفة بعدد من المدن الجديدة مستبعداً الدخول في مشروعات بمدينتي العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة في الوقت الراهن.

وكشف أن التحالف تقدم بمبادرة لرئاسة الجمهورية تتضمن تدشين صندوق سيادي " التأمين السكني "وتتضمن دفع كل مواطن مبلغ 50 جنيه عن كل مولود بصورة دورية لتأمين وحدة سكنية له مع مرور الوقت لفترة زمنية طويلة يستطيع من خلالها ضمان حق السكن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر