اعلان

مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل يتفقد محطات مترو الأنفاق

كتب : أهل مصر

أجرى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، مساء اليوم الإثنين، جولة تفقدية على الخدمات الأمنية بكافة المحطات والمواقع الشرطية للاطمئنان على الحالة الأمنية في إطار متابعة الأداء الأمني.

اقرأ أيضا.. مد أجل النطق بالحكم علي متهمي "العقاب الثوري" لجلسة 28 مايو

وشملت الجولة محطات مترو "سراي القبة، حدائق الزيتون، حلمية الزيتون - المطرية، عين شمس، المرج، المرج الجديدة، الشهداء، العتبة"، مؤكدًا على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه مع التأكيد على حسن تفعيل الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم المواطنة والتي تنعكس بدورها على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.

وتابع اللواء مصطفى النمر، تشغيل أجهزة (X.RAY) وبوابات الكشف على المعادن على أبواب المحطات، والتأكد من صلاحيتها وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينها، وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الإنسان، وضرورة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل ومخارج المحطات والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها للعمل بصفة مستمرة وعقب الانتهاء.

وجه اللواء مصطفى النمر بضرورة وجود مجموعات العمل على الثلاثة خطوط الرئيسية للمترو داخل القطارات مدعومة (بالشرطة النسائية)، وتحقيق الاشتباه داخل القطارات والانتشار الأمني والتواجد بين الركاب بطول عربات القطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً