اعلان

هل طلب الريال رسمياً التعاقد مع محمد صلاح ؟ ( تقرير )

لا حديث فى هذه الأيام إلا عن لاعبنا المصرى محمد صلاح، أحسن لاعب في الدورى الإنجليزى، وأحسن لاعب في افريقيا، وهداف الدورى الإنجليزى لهذا الموسم، برصيد 32 هدف، والذى أحرز في أول مواسمه مع ليفربول 44 هدف في كافة المسابقات التي خاضها بقميص الريدز.

وأشارات تقرير صحفية كثيرة في الدوريات الخمس الكبرى، رغبة كبار أوروبا في التعاقد مع صلاح، وأبرزهم ريال مدريد الإسبانى وبرشلونة، بايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى، إضافة إلى مان يونايتد ومان سيتى الإنجليزين.

موقع " دياريو جول "، الموالي لنادي ريال مدريد الإسباني وأخباره الحصرية، أكد أن ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي طلب من ليفربول التعاقد مع محمد صلاح قبل إنطلاقة كأس العالم في روسيا بشكل رسمى، وأشار الموقع الإسباني إلي أن إدارة نادي ريال مدريد فتحت اتصالات رسمية مع ليفربول الإنجليزي، للحصول على خدمات محمد صلاح في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر الموقع قيمة الصفقة المنتظر حدوثها، وهى أن ريال مدريد سيدفع 120 مليون يورو بالإضافة إلي رحيل أسينسيو إلي ليفربول، ولكن قد تشهد الأمور بعض التعقيدات لرغبة أسينسيو في البقاء مع الريال، وهو ما دفع بيريز رئيس نادي ريال مدريد لإقحام فاسكيز في الصفقة بدلاً من أسينسيو، ولكن إدارة ليفربول ترى أن المبلغ قليل جداً، وتريد 200 ملوين وجاريث بيل.

وستشهد الأيام القليلة المقبلة، تطورات كثيرة في الصفقة، خاصة بعد النهائى الأوروبي وما تسفر عنه مواجهة مدريد و ليفربول السبت القادم، في نهائي دورى أوروبا فى كييف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقافات وغرامة مالية.. رابطة الأندية تُعلن عقوبات إخفاء الكرات في مباراة الأهلي والزمالك