اعلان

القصة الكاملة لمقتل والد "طفل البامبرز" فى المطرية.. أهالي المتهميْن هددوه بقبول الدية وإلا القتل.. و4 طعنات تودي بحياته

عام مر على مقتل طفل المطرية والمعرف إعلاميًا بـ"طفل البامبرز" الذى لقي مصرعه بعدما اغتصبه طالبين فوق سطح عقار، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بإلقائه من فوق أعلى السطح.

وكشفت تحقيقات النيابة قيام 4 أشخاص من أهالي المتهمين، والمؤجلة قضيتهم إلى جلسة 12 أغسطس المقبل، بالتوجه إلى منزل الضحية، وبحيازتهم أسلحة نارية وبيضاء، محاولين إرغام والد الطفل على قبول الدية والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض فقاموا بطعنه وطعن زوجته، مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانية بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وصرحت النيابة بتشريح جثة عبد الهادي. م والد الطفل حمزة، ، لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت بتحريات المباحث، وأمرت بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيق، فيما تستكمل التحقيق مع باقى المتهمين.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وعثر على جثة عبدالهادي محمود شاهين، والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، في شهر رمضان الماضي، ومصاب بـ4 طعنات من أسلحة بيضاء.

وبعمل التحريات دلت على أن مشادة كلامية نشبت بين أهل الطفل المغتصب العام الماضي وأهل الطالبين المتهمين فى الواقعة داخل المحكمة، قام على إثرها شقيق أحد المتهمين وبصحبته آخرين بالتوجه إلى منزل والد الطفل قبل أذان المغرب بالأمس، وطعنه بمطواة، ما أسفر عن مصرعه على الفور ولاذ المتهمون بالفرار.

كانت منطقة المطرية، اهتزت فى شهر رمضان من العام الماضي بواقعة اغتصاب الطفل حمزة وإلقائه من الدور الخامس، وتبين أن مراهقين من جيران المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة وتم القبض عليهما وأحيلا إلى المحاكمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً